كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

باريديس يحكي تفاصيل خلافه مع ميسي: "كان يُريد قتلي"

سرد متوسط ميدان نادي "" موقفًا طريفًا، حدث بينه وبين مواطنه وزميله في النادي الفرنسي "".

وعلى الرغم من أن باريديس يعتبر أحد أفضل أصدقاء "البولغا" في المنتخب الأرجنتيني، بجانب "أنخيل دي ماريا"، إلا أن اللاعب المرشح للرحيل عن "البي إس جي" هذا الصيف، كشف عن تفاصيل وقعة مع صاحب السبع كرات ذهبية.

وقبل أن يتقاسم ميسي غرفة تبديل الملابس مع باريديس في باريس، وقع شجارًا بين اللاعبين لن ينساه لاعب خط الوسط أبدًا، على وجه التحديد، خلال مباراة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، موسم 2020-21، التي زار فيها باريس سان جيرمان ملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة.

وكان ميسي غاضبًا بسبب نتيجة الـ4-1 التي تلقاها برشلونة في ذلك اليوم، ولم يتعامل بلطف مع ركلة تلقاها من مواطنه "باريديس"، ولم يكن الخطأ هو الذي أزعج نجم برشلونة السابق، ولكن التعليق الذي أدلى به مواطنه بعد المخالفة.

وسرد باريديس ما حدث في حوار قال فيه: "لقد غضب ليو حينها؛ لأنني أدليت بكلمات لزملائي في الفريق وسمعني وغضب كثيرًا، لقد كان غاضبًا حقًا، حاول إزعاجي وكان سيئا معي، أراد قتلي وأردت العودة إلى المنزل سليمًا".

ثم أضاف: "بعد ذلك رأيته في المنتخب وتصرف وكأن شيئا لم يحدث، أظهر لي كم هو شخص رائع، استمرت العلاقة كما كانت، الآن عندما تأتي السيرة نتحدث عنها ونضحك، لكنه كان غاضبًا حقًا آنذاك، وأراد قتلي".

عرض المحتوى حسب: