كرونو

None

مباريات الجولة الـ28 تنطلق اليوم السبت.. "المتصدر" الوداد يستقبل د.الجديدي و"المطارد" الرجاء يحل ضيفا على ح.أكادير وصراع أسفل الترتيب متواصل

تنطلق يومه السبت، مباريات الجولة الـ28 من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء أربع مواجهات.

والبداية في "ملعب المسيرة الخضراء"، الذي يحتضن مباراة أولمبيك آسفي، وضيفه اتحاد طنجة، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1).

ويدخل الفريق المسفيوي المباراة، منتشيا بانتصار خارج قواعده، على الرجاء الرياضي، إذ ارتقى من خلاله للمركز الـ11 برصيد 32 نقطة، فيما اكتفى اتحاد طنجة بتعادل بهدف لمثله على أرضه مع يوسفية برشيد، ليصبح في المركز الـ12 بـ32 نقطة.

وفي نفس التوقيت، يستقبل يوسفية برشيد ضيفه الشباب الرياضي السالمي، إذ يحتل الأول المركز ما قبل الأخير بـ25 نقطة، والثاني المرتبة الثامنة بـ34 نقطة.

وفي الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، سيكون ملعب "محمد الخامس" مسرحا لمباراة "المتصدر" الوداد الرياضي بـ59 نقطة، وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، صاحب المركز العاشر بـ32 نقطة، علما أن الأول عاد في الجولة الماضية بانتصار ثمين من بركان والثاني انهزم أمام ضيفه الفتح الرياضي.

وفي مدينة أكادير، يستقبل فريق الحسنية، ضيفه الرجاء الرياضي، في نفس توقيت مباراة الوداد والدفاع الجديدي (20:30 غرينيتش +1)، إذ يسعى الأول لتحقيق الانتصار لتفادي حسابات أسفل الترتيب، باحتلاله للمركز الـ13 بـ30 نقطة، فيما يهدف الثاني للعودة بالفوز من "عاصمة سوس"، لمواصلة مطاردته للمتصدر، الذي تفصله عنه 6 نقاط، قبل 3 جولات من الختام.

عرض المحتوى حسب: