كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
نيمار غاضب من ناصر الخليفي
نيمار غاضب من ناصر الخليفي

تصريحات الخليفي "تُغضب" نيمار وتدفعه للتفكير في الرحيل عن باريس سان جيرمان

أكدت شبكة "RMC" الفرنسية، أن النجم البرازيلي ، لم يعد يشعر بالارتياح في ، ولم تعد إمكانية رحيله عن الفريق الفرنسي مستبعدة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن التصريحات الأخيرة لرئيس 'بي إس جي'، القطري ناصر الخليفي، هي التي أثارت غضب نيمار، حين قال: "رحيل محتمل لنيمار هذا الصيف؟ ما يمكنني قوله، هو أننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يقدموا أكثر بكثير مما قدموه في الموسم الماضي. يجب أن يكونوا جميعًا بنسبة 100٪. بالنسبة للموسم القادم، الهدف واضح، وهو العمل يوميًا بنسبة 200٪. علينا أن نتحلى بالتواضع مرة أخرى. يجب تغيير بعض الأمور لتجنب الإصابات والإيقافات، والأخطاء التي تغير نتائج المباريات".

ودائما حسب "RMC"، فإن نيمار أخبر مقربيه، بأنه يريد أن "يشعر بالحب" داخل النادي، حتى يستطيع تقديم أفضل ما لديه، كما أن باريس سان جيرمان لا يمانع في التفاوض بشأن رحيله هذا الصيف، إلا أن راتبه المرتفع، قد يكون عائقا أمام الأندية الراغبة في الظفر بخدماته.

وخاض نيمار (30 سنة) 28 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، مسجلا 13 هدفا إضافة إلى 8 تمريرات حاسمة، علما أن عقده مع باريس سان جيرمان سيتم تمديده تلقائيا لغاية 2027، يوم 1 يوليوز القادم.

عرض المحتوى حسب: