كرونو

None

غزلان الشباك عن مواجهة بوركينا فاسو: "لقد استعددنا لهذه المباراة وسوف نُظهر ما نحن قادرات على فعله"

أكدت غزلان الشباك، لاعبة المنتخب ، أنها درست خصوم الفريق الوطني في من قبل رفقة العناصر الوطنية، معربة عن جاهزية اللاعبات لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية ضد .

وقالت الشباك خلال حضورها إلى جانب المدرب رينالد بيدروس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن نركز بشدة على المنافسة والمباراة. إنها المرة الأولى التي نشارك فيها في المرحلة النهائية كمجموعة. سنبذل قصارى جهدنا للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة".

وأضافت: "تنظيم 'الكان' بالمغرب يعد شرفًا كبيرًا لنا، لأن هذا سيسمح لنا برفع مستوى كرة القدم في فئة السيدات للاقتراب من المستوى العالمي. الهدف هو تمثيل بلدنا قدر الإمكان والارتقاء إلى مستوى التوقعات. نأمل أيضًا أن نكون قادرات على التأهل إلى كأس العالم، لم لا، لقد عملنا منذ فترة طويلة ونأمل أن نفوز هذه المرة".

وفي جوابها عن سؤال حول الحوار الذي يدور بين اللاعبات خلال التداريب، قالت عميدة المنتخب الوطني: "الحوار الذي يدور بيننا؟ سنشارك لأول مرة في مسابقة دولية، ونحن نلعب على أرضنا، وسيكون الجمهور إلى جانبنا. حافزنا هو تقديم أقصى ما لدينا وإظهار أن مستوانا جيد".

وتابعت لاعبة الجيش الملكي: "لقد درست من قبل خصومنا في هذه المنافسة، وكانت لدينا الكثير من المباريات الودية. فزنا وتعادلنا أحيانًا، مما سمح لنا باكتساب الثقة. نحن مستعدات حول كيفية تقديم أنفسنا وكيفية اللعب غدًا. لقد استعددنا لهذه المباراة، وسوف نظهر ما نحن قادرات على فعله".

واختتمت غزلان الشباك تصريحاتها: "في الآونة الأخيرة، تحدث العديد من الأشخاص عن تقدمنا​​، وزاد جمهورنا، وهذه فرصة لإظهار أنه لدينا جمهورًا. يجب أن نقدم أداءً جيدًا في هذه المباراة الأولى، للاستفادة من جمهور أوسع، ونتمنى أن يكون كأس الأمم الأفريقية هذا حدثًا رائعًا".

وتجرى المباراة غدا السبت، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: