كرونو

نادال يكشف سبب رفضه الاستجابة لطلب والده بالانسحاب في "ويمبلدون"
نادال يكشف سبب رفضه الاستجابة لطلب والده بالانسحاب في "ويمبلدون"

نادال يكشف سبب رفضه الاستجابة لطلب والده بالانسحاب ضد فريتز: "فكرت في الأمر لكنني أكره الإنسحاب"

خاض النجم الإسباني رافاييل نادال، مباراة "صعبة" يوم أمس الأربعاء ضد الأمريكي تايلور فريتز، امتدت لأزيد من 4 ساعات، برسم ربع نهائي بطولة "ويمبلدون" للتنس، أنهاها بتحقيق الفوز (6-3 / 5-7 / 6-3 / 5-7 / 6-7) وبلوغ نصف النهائي.

وظهر نادال (36 سنة)، طيلة المباراة وهو يعاني من إصابة على مستوى عضلة البطن، أجبرته في المجموعة الثانية إلى طلب دخول الطبيب لتلقي العلاج، وحينها توقفت المواجهة لثلاث دقائق، ثم عاد بعدها وحقق الانتصار.

وأثناء تعبيره عن شعوره بالألم، كان والد نادال في المدرجات، يطلب منه الانسحاب لتفادي تفاقم الإصابة، لكن النجم الإسباني أصر على الاستمرار وعدم منح الفوز لخصمه الأمريكي.

وفي حديثه عن عدم انسحابه، قال نادال في تصريحات إعلامية: "من الصعب الانسحاب وسط المباراة. الفكرة راودتني في أكثر من مرة، وسبق لي أن فعلتها (الانسحاب) في بعض المرات، وهي شيء أكرهه".

وأضاف: "ليس من السهل الانسحاب من ويمبلدون في ربع النهائي، لقد احتجت للكثير من الجهد لأكون هنا. أردت أن أكمل المباراة مهما كلفني الأمر. أنا فخور بالطريقة التي نافست بها في هذه الظروف الصعبة".

تجدر الإشارة، إلى أن رافاييل نادال، سيواجه غدا الجمعة، خصمه الأسترالي نيك كيريوس، في نصف نهائي "ويمبلدون" (15:30 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: