كرونو

None

رئيسة لجنة كرة القدم النسوية في الاتحاد السنغالي: "سنحاول مفاجأة المغرب على أرضه وسنناضل للبقاء في مدينة الرباط"

أكدت سيني ندير سيك، رئيسة لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد ، أن منتخب بلادها عازم على تحقيق الانتصار على، في المباراة التي ستجمع بين الطرفين غدا الجمعة، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات ، ليتصدر المجموعة الأولى وبالتالي يخوض باقي مبارياته في مدينة الرباط.

وصرحت رئيسة الجهاز الوصي على كرة القدم النسوية السنغالية، لموقع "wiwsport" المحلي، على هامش حضورها في تداريب منتخب بلادها اليوم الخميس، قائلة: "لدينا شعور بالرضا. في الواقع، لقد عملنا على هذه المنافسة مع هذا الفريق لأكثر من 3 سنوات. والدليل أننا تمكنا اليوم من التأهل إلى ربع نهائي".

وأضافت: "اللاعبات قدمن كل ما لديهن خلال الجولتين الأولى والثانية. لقد قاتلن حقًا، ولم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق. الآن لدينا طموحات أخرى".

وتابعت: "عندما جئنا إلى هنا، قلت للاعبات إن الهدف الأول هو اجتياز الجولة الأولى، وبمجرد اجتيازها تأتي الرغبة في تحقيق المزيد. نحن على بعد مباراة واحدة من نهائيات كأس العالم، وأعتقد أن ذلك ممكن، وعلينا فقط أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هناك".

وعن مواجهة المغرب، قالت: "سنخوض هذه المباراة بطريقة هادئة للغاية، كما فعلنا في أول مبارتين لنا. الهدف الرئيسي هو صدارة المجموعة. الميزة هي أنك عندما تكون الأول في المجموعة، فإنك تبقى في مدينة الرباط، ولذلك لن نحرم أنفسنا من ذلك حتى لو كنا نواجه منتخب البلد المنظم المغرب".

واختتمت سيني ندير سيك تصريحاتها: "سنحاول مفاجأتهم على أرضهم، وسنناضل حتى النهاية للبقاء في مدينة الرباط".

يذكر أن المغرب يحتل صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن السنغال، بينما ظل رصيد أوغندا وبوركينا فاسو خالٍ من النقاط.

وتجرى المباراة غدا الجمعة، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في تمام التاسعة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: