كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-14
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
العربي الناجي
العربي الناجي

خاص/ الجيش الملكي يستعد للإعلان عن صفقة العربي الناجي والمفاوضات بين الطرفيْن كُلّلت بالاتفاق في زمن قصير

يستعد نادي للإعلان عن صفقة تعاقده مع متوسط الميدان، ، في سياق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في عملية انتداب حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ، الذي عمَّر في صفوفه لفترة طويلة تُناهز العشر سنوات.

وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن صاحب الـ31 سنة اتّفق مع إدارة النادي العسكري على جميع بنود العقد الذي سيربط الطرفيْن، مُشيرةً إلى أن مراسم التوقيع مسألة وقت فقط، في ظل التزام اللاعب بمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يتأهب للمشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا.

من جانب آخر، مضت المفاوضات بين الناجي والجيش الملكي في سلاسة تامة، احتكاماً لرغبة اللاعب في الانضمام إلى الفريق لأسباب ذاتية وشخصية، إذ سُرعان ما اهتدى الطرفان لاتفاق يقضي بحمل الناجي لقميص الكتيبة العسكرية لموسميْن قادميْن.

وجاور ابن مدينة سلا فريقه السابق نهضة بركان لعدة سنوات، أحرز فيها ألقاب عدة، على غرار كأس العرش في مناسبتيْن، فضلاً عن كأس الكونفدرالية الأفريقية سنتيْ 2020 و2022، كما تم تنصيبه قائداً للمجموعة بعد زميله محمد عزيز.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي أعلن بشكل رسمي صفقة واحدة لحدود الآن بتعاقده مع الجناح أحمد حمودان، في صفقة انتقال حر، عقب انقضاء عقده رفقة اتحاد طنجة.

عرض المحتوى حسب: