كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-01-22
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
None

بعد انتقاله للعين الإماراتي.. مصدر ينفي وجود أي مفاوضات رسمية سابقة بين الزمالك ومُبارك: "اللاعب عُرض فقط على النادي"

سلط أحمد الهواري الإعلامي المقرب من إدارة نادي الزمالك المصري، الضوء على ملف اللاعب المهدي مبارك.

ونفى الإعلامي المذكور وجود أي مفاوضات رسمية سابقة، بين النادي الأبيض واللاعب المهدي مبارك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر ذاته لـ"البطولة"، أن مبارك تم عرضه فقط على النادي، لكن لم تكن هناك أي مفاوضات أو عرض رسمي من الزمالك.

وقال المصدر بعد تأكد انتقال مبارك للعين الإماراتي: "حتى لو لم يوقع للعين، فلم تكن أي نية من جانب الزمالك لضمه هذا الصيف".

ورد أمير مرتضى منصور، المُشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريح سابق خصَّ به "البطولة"، على الشائعات التي راجت بخصوص اقتراب مبارك من الفريق القاهري، إد علق قائلا: "لازلنا لم نحسم حالياً في قائمة اللاعبين الذين سنعمل على ضمهم في الميركاتو الصيفي، بل نؤجل هذا الملف إلى ما بعد نهاية الموسم في مصر".

وكان حمزة الحجوي، رئيس نادي الفتح الرياضي، قد تفاعل بدوره مع ملف "مبارك والزمالك"، في تصريحات صحفية سابقة لقناة "صدى البلد" المصرية، بالقول: "سمعنا عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع المهدي مباريك، لكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن. علاقتنا رائعة بنادي الزمالك، هو نادٍ كبير في مصر وإفريقيا وشرف لنا أن يحدث تعاون بيننا، لكن لم يحدث أي تواصل".

وأعلن نادي الفتح الرياضي، يومه الأربعاء، عبر بلاغ رسمي، توصله لاتفاق نهائي مع العين الإماراتي، يقضي بانتقال لاعبه المهدي مبارك، في عقد يمتد لخمسة مواسم.

عرض المحتوى حسب: