كرونو

سيمبا التنزاني على طريقة الأندية الكبرى
سيمبا التنزاني على طريقة الأندية الكبرى

على طريقة الأندية الكبرى.. سيمبا التنزاني يقدم لاعبيه الجدد أمام حضور 60 ألف متفرج!

نظم نادي التنزاني، يومه الإثنين، الحفل الذي يقيمه كل سنة قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ويطلق عليه اسم "يوم سيمبا - Simba Day"، إذ يتم خلاله تقديم اللاعبين الجدد، الذين تم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

وينظم سيمبا خلال هذا اليوم، مباراة ودية ضد فريق معين، وهذه السنة كانت ضد "سانت جورج" بطل الدوري الإثيوبي، وهي فرصة يتم فيها إجراء حفل، إضافة إلى تقديم لاعبي الفريق والمدرب رفقة طاقمه.

وحضر هذا "اليوم" الخاص بالفريق، بعض نجوم الكرة الأفريقية، وفي مقدمتهم نجم السابق، الإيفواري سالومون كالو، إضافة إلى متوسط ميدان و سابقا، الكاميروني أليكس سونغ.

وقبل انطلاق الحفل، أعلن سيمبا عن بيع جميع تذاكر المباراة الودية، التي يحتضنها ملعب "بنجامين مكابا الوطني" في العاصمة التنزانية دار السلام، والذي يتسع لـ 60 ألف متفرج.

وأصبح سيمبا خلال السنوات الأخيرة، يعمل بشكل كبير على الترويج لاسم النادي، خاصة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نجح في التعاقد مع مستشهر جديد لمدة 5 سنوات، مقابل مبلغ إجمالي يصل إلى 11 مليون دولار أمريكي.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق سيمبا، كان قد احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري التنزاني الموسم الماضي، وسيشارك في الموسم الجديد 2022-2023 بمسابقة .

عرض المحتوى حسب: