كرونو

None

في خطوة أولى من نوعها.. جماهير مانشستر يونايتد تطلق حملة “أولد ترافورد فارغ” لمقاطعة مباراة ليفربول اعتراضًا على مُلاك النادي

هدد العديد من مشجعي فريق بمقاطعة مباراة "الشياطين الحمر" ضد نهاية الأسبوع المقبل، احتجاجًا على عائلة "جليزر" المالكة للنادي الإنجليزي.

وستكون مباراة "كلاسيكو إنجلترا" هي مواجهة مان يونايتد الثانية على أرضه هذا الموسم، وهي نفس المباراة التي تم تأجيلها الموسم الماضي، بعد أن اقتحم المتظاهرون ملعب "أولد ترافورد" في شهر ماي.

ومن غير المرجح أن تكون مباراة هذا الموسم معرضة لخطر التأجيل، ولكن وفقًا لصحيفة "التايمز" سيرفض العديد من المشجعين حضور المباراة، في محاولة لإرسال رسالة قوية أخرى، إلى مُلاك النادي بضرورة الرحيل وبيع أسهمهم لمُلاك جدد.

وعلى الرغم من تعيين المدرب الجديد "إريك تن هاج" في بداية الصيف، فقد خسر مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 أمام برايتون في عطلة نهاية الأسبوع، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، على "مسرح الأحلام" ووسط حضور أكثر من 70 ألف مناصر.

وازداد احتقان المشجعين من عائلة "جليزر" لقلة الاستثمار داخل وخارج الملعب، بينما انتقدوا العائلة الأمريكية أيضًا لسوء التعاقدات والقرارات الإدارية الخاطئة منذ اعتزال المُدرب الأسطوري "السير أليكس فيرغسون".

واتفقت الجماهير المنضمة لحملة الاحتجاج، على البقاء خارج الملعب طوال مدة المباراة، وقد اكتسب هذا التوجه زخمًا على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، تحت حملة أطلق عليها "EmptyOldTrafford" أي "ملعب أولد ترافورد فارغ".

عرض المحتوى حسب: