كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-06
مكان الإزدياد None
البلد الغابون
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
عزيز البدراوي ومحمد أحكان
عزيز البدراوي ومحمد أحكان

رسميا/ البدراوي واتحاد طنجة يعلنان توقيع عقدٍ يقضي بانضمام أكسيل مايي للرجاء الرياضي

أعلن رئيس ، عزيز البدراوي، ضمَّ ناديه للمهاجم الغابوني ، قادما من ، بعد توقيع مشترك جمع أطراف الصفقة، ليحمل بذلك ثاني هدافي "إنوي" في الموسم الأخير قميص الفريق الأخضر.

ونشر البدراوي صورة تجمعه برئيس اتحاد طنجة، محمد أحكان، عبر حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، علق عليها بالقول: "مع رئيس فريق اتحاد طنجة السي أحكان محمد بعد توقيع العقد الثلاثي المتعلق بالمهاجم أكسيل مايي".

كما سار النادي الطنجاوي على ذات المنوال، من خلال بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: "يخبر المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة أن رئيس النادي الأستاذ محمد أحكان، وقع عشية هذا اليوم مع السيد عزيز البدراوي، على عقد الانتقال النهائي للاعب أكسيل مايي إلى فريق الرجاء الرياضي".

وفي سياق ذي صلة، قال البدراوي إن فريقه لازال يعمل على صفقة واحدة سيختم بها الميركاتو الصيفي الحالي، في إجابته عن سؤال لأحد مناصري الرجاء الرياضي عبر موقع "أنستغرام".


يُذكر أن مايي قدم عروضا جيدة للغاية في الموسم الأخير، قادته لاحتلال الوصافة في قائمة هدافي الدوري الاحترافي، بعد تسجيله 12 هدفا، بفارق أربعة أهداف عن صاحب الجائزة، غي مبينزا، مهاجم الوداد الرياضي السابق

عرض المحتوى حسب: