كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-05-11
مكان الإزدياد None
البلد بلجيكا
الطول 199 سنتيمتر
الوزن 94 كيلو
الموقع Goalkeeper
None

تيبو كورتوا: "أرضية سانتياغو بيرنابيو لم تساعدنا أبدًا أمام لايبزيغ"

يرى حارس مرمى نادي "" بأن أرضية ميدان ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، كانت سببًا في مكافحة النادي الملكي من أجل الفوز على ليلة أمس في بطولة

وكافح ريال مدريد لتحقيق الانتصار بهدفين دون رد مساء الأربعاء، بعد التسجيل بداية من الدقيقة 80 عن طريق لاعب الوسط "فيدريكو فالفيردي"، ثم هدف متأخر آخر بقدم "ماركو أسينسيو".

وصرح كورتوا عقب المباراة قائلاً: "لايبزيغ فريق جيد، وكافحنا كثيراً اليوم، الشوط الأول لم يكن جيدًا أبدًا، وحالة الملعب لم تساعدنا على لعب كرة القدم التي نعرفها".

ثم أضاف: "المدرب غيّر الأمور عند الاستراحة، لم نخلق الكثير من الفرص، لكننا سجلنا ما أتيح لنا، هذه المباريات من المهم الفوز بها، تبقى لنا الفوز في المواجهتين ضد شاختار لنضمن التأهل".

ويبقى "لوس بلانكوس" في طريقه للتأهل من المجموعة، التي يتصدرها برصيد ست نقاط، مع وجود أقرب منافسيه شاختار في المركز بأربع نقاط، مما يعني أن فوزين سيمنحان حامل اللقب بطاقة العبور.

يذكر أن مُدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد "إيميليو بوتراغينيو" أكد أن عشب ملعب "سانتياغو بيرنابيو" تم استبداله للتو، ولم يكن في حالة مثالية، ولكنهم يعرضونه لدرجات حرارة مرتفعة من أجل النمو، نظرًا لكونه عشب منقول حديثًا بعد الانتهاء من صيانة الملعب التاريخي بالعاصمة الإسبانية.

عرض المحتوى حسب: