كرونو

None

الركراكي: "نريد أن نؤكد للمتتبعين في مباراة الباراغواي أن ماوقع في مواجهة التشيلي لم يكن حادثة"

أكد وليد الركراكي، مدرب ، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الباراغواي، أنه يريد أن يظهر في مواجهة الغد أن الأداء الذي قام به اللاعبون أمام التشيلي لم يأت بالصدفة.

وقال الركراكي: "مباراة الباراغواي مثل نظيرتها أمام التشيلي، هو أيضا فريق من أمريكا الجنوبية، لهذا لن تكون المباراة سهلة، لأنهم يتوفرون على حالة ذهنية جيدة، وطموح لتحقيق الفوز، لذلك سيقومون بالضغط علينا، وهذا شيء أعتبره لصالحنا قبل الذهاب للمونديال".

وأردف مدرب الأسود قائلا: "نريد أن نلعب في نفس نسق المباراة الماضية، وإعادة نفس المجهودات المبذولة للبقاء في نفس المستوى الذي كنا فيه، لنبين للمتتبعين أن ماوقع في مواجهة التشيلي لم يكن حادثة أو صدفة".

وحول التشكيلة التي سيلعب بها الركراكي في مواجهة الغد، قال: "الأمر معقد، أنا لست هنا لأجرب اللاعبين، لأنه لم يتبق للمونديال إلا أقل من شهرين، ويجب أن أجد التوازن، ولن أغير كثيرا في التشكيلة، إلا مركزين أو ثلاثة كحد أقصى".

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد لخوض مباراة ودية جديدة، ضد منتخب باراغواي، مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن استعداداته لكأس العالم 2022 بقطر، على ملعب "بينيتو فيامارين" بإشبيلية الإسبانية.

عرض المحتوى حسب: