كرونو

None

أنباء عن استضافة ولاية "دالاس" الأمريكية لمباراة نهائي كأس العام 2026

تتركز الأنظار حاليًا صوب بطولة بقطر، والتي يتبقى على انطلاقها أقل من شهرين، ولكن هذا لا يمنع من انتشار بعض الأخبار التي تخص بطولة كأس العالم الموالية 2026.

ومن المعروف أن النسخة بعد القادمة من المونديال، سوف تقام في قارة أمريكا الشمالية، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة كندا والمكسيك، بنظام يضم 48 منتخبًا لأول مرة عبر التاريخ.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في شهر يونيو الماضي أسماء 16 مدينة في أمريكا الشمالية ستستضيف مباريات كأس العالم 2026، مع اختيار 11 ملعبًا في الولايات المتحدة وثلاثة في المكسيك واثنين في كندا.

وحتى الآن لم يتم الكشف رسميًا عن جدول توزيع المباريات سواء على البلدان الثلاثة أو داخل الولايات الأمريكية، ولكن ظهرت تسريبات تفيد بأنه تم اختيار ولاية "دالاس" وملعبها الشهير "AT&T Stadium" لاستضافة المباراة النهائية من كأس العالم 2026.

ونشر مراسل شبكة "ESPN"، "هيركوليز جوميز" عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة تقول إنه تم تفضيل ولاية "دالاس" على "نيويورك" و"لوس أنجلوس" من أجل استضافة نهائي المونديال، على أرضية الملعب المُغطى الذي يتسع لأكثر من 92 ألف متفرج، ثم قامت الشبكة العالمية بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها الرسمي، مما يؤكد صحة الخبر المُنتشر.

عرض المحتوى حسب: