كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

"ليكيب"/ مبابي مندهش من الحرية التي يحصل عليها نيمار وأبلغ إدارة سان جيرمان بأنه لا يريده في الفريق

تحولت العلاقة بين مهاجمي نادي "" و"" إلى علاقة احترافية "باردة"، كما وصفتها صحيفة "ليكيب" في تقرير تحدث عن احتمالية حدوث مشكلة في انسجام خط هجوم النادي الباريسي هذا الموسم.

وبحسب ما ورد لا يريد مبابي زميله البرازيلي في النادي على الإطلاق، في حين أن نيمار البالغ من العمر 30 عامًا يبقى مندهشًا من تأثير المهاجم الفرنسي داخل الفريق.

وحصل صاحب الـ23 عامًا على صلاحيات التدخل في الأمور الإدارية، كجزء من بنود العقد الذي وقع عليه، من أجل الاستمرار رفقة "البي إس جي"، ورفض الانضمام إلى كتيبة ريال مدريد في الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن العلاقة بين الثنائي تدهورت بسرعة منذ بداية الموسم، وقالت إن مبابي لم يكن ليعارض بيع عقد نيمار، الذي يتواجد في صفوف بطل فرنسا منذ عام 2017.

ومع ذلك، لم توافق الإدارة على رحيل اللاعب البرازيلي، الذي يقدم حاليًا أفضل مستوى فني بين نجوم النادي الفرنسي، مما مكنه من تصدر لائحة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 8 أهداف.

وتحدث التقرير أن اللاعبيْن يتعمدان الابتسام لبعضهما البعض في الأماكن العامة، من أجل التظاهر بأن كل شيء على ما يرام، كما يحتفلان سويًا بالأهداف، ولكن تحولت الأمور وراء الكواليس لتكون "فاترة" للغاية.

ويعمل الأرجنتيني "" كوسيط للحفاظ على استقرار موسم باريس سان جيرمان، خاصة في ظل رغبة الجميع في الحصول على لقب بطولة ، التي تعتبر الهدف الأول للمُدرب "كريستوف غالتييه" والرئيس "ناصر الخليفي".

عرض المحتوى حسب: