كرونو

None

نور الدين البوخاري: "المنتخب المغربي قد يفجر المفاجأة في مجموعته بالمونديال وحماس اللاعبين قد يعيد إنجاز سنة 1986"

أكد الدولي السابق نور الدين البوخاري، أن المنتخب المغربي يملك فرصة كبيرة لتحقيق التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم "قطر 2022".

وقال البوخاري في تصريح لموقع "وين وين": "شاهدت المباراتين الوديتين، أمام تشيلي وباراغواي، وخرجنا بانطباع جيد، لقد لعب المنتخب المغربي بحماس وثقة، ومنحوا كل المشجعين والشعب المغربي شعورا جيدا لمشاهدتهم يؤدون بتلك الطريقة، وأعتقد أنه يملك فرصة جيدة للمرور إلى الدور الثاني من البطولة".

وأضاف: "مستوى المنتخب الذي شاهدته في مباراتي تشيلي وباراغواي، سيمكنه من تخطي كندا والوقوف ندا للند أمام كرواتيا وبلجيكا، وقد يفجر المفاجأة في هذه المجموعة".

وأردف: "اللاعبون خاضوا الوديتين بكثير من الحماس والفخر بحمل القميص المغربي، أعتقد أن هذا الحماس والاندفاع سيحملهم إلى إعادة إنجاز مونديال المكسيك 1986، الذي حقق فيه المغرب التأهل للدور الثاني كأول منتخب عربي وأفريقي يعبر دور المجموعات بنجاح".

وأشاد البوخاري، مساعد مدرب نادي سبارتا روتردام الهولندي، بالناخب الوطني وليد الركراكي، قائلا: "الركراكي سمح للمنتخب بلعب كرة قدم جميلة، تُعجب المشجعين، أعرف وليد ومساعديه، إنهم فريق متكامل يعملون بجد من أجل بعضهم البعض وأنا سعيد جدا بهم".

عرض المحتوى حسب: