كرونو

None

خليلوزيتش يرشح كرواتيا للتتويج بكأس العالم ويؤكد: "هذا المنتخب أظهر أنه قوة عظمى ولديه فرص كبيرة في المونديال"

رشح البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب السابق، منافس النخبة الوطنية في المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022"، منتخب كرواتيا للتتويج بلقب المسابقة.

وقال خليلوزيرش في مقابلة له مع صحيفة "sportske" الكرواتية: "بوصولها لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بررت كرواتيا مكانتها كواحدة من أفضل المنتخبات الوطنية. لم يفاجئني ذلك على الإطلاق، لأن هذا المنتخب هو وصيف العالم، ومشارك في جميع المسابقات الكبرى، كما أنه حقق نتائج رائعة لسنوات".

وتابع: "هذا المنتخب أظهر أنه قوة عظمى في كرة القدم. عندما أقول إن كرواتيا قوة عظمى، فقد قلت كل شيء. أعتقد أن هذين الانتصارين على الدنمارك والنمسا، منحا الفريق دفعة إضافية من الثقة. لا داعي للحديث عن جودة كتيبة داليتش لأن الجميع يعرفها".

وواصل: "أعتقد أن كرواتيا لديها فرصة كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم، وستجتاز دور المجموعات. هذا المنتخب يتمتع بالاستقرار، ولاعبو الفريق الكرواتي هم كواحد، ولا يوجد تقسيم إلى أكبر وأصغر. لهذا السبب أقول بكل وضوح، أن كرواتيا من بين المرشحين للفوز بمونديال قطر".

وفي جوابه عن سؤال حول تحضيراته لمواجهة كرواتيا، عندما كان مشرفا على العارضة الفنية للمنتخب المغربي، قال وحيد: "كانت لدينا معلومات عن كل لاعب كرواتي، وأيضًا مقاطع فيديو لجميع مبارياتهم، ورأيت نقاط قوتهم وضعفهم. بالطبع، كانت لدي كل الحقائق المهمة، وبحثت حينها عن أفضل طريقة للعب ضدهم".

جدير بالذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم، المقرر بقطر في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، إلى جانب منتخبات ، و.

عرض المحتوى حسب: