كرونو

فلورنتينو بيريز يرد على ناصر الخليفي
فلورنتينو بيريز يرد على ناصر الخليفي

بيريز ردًّا على الخليفي: "علينا تذكيره من هو ريال مدريد.. إنه النادي الأكثر نجاحا في التاريخ"

افتتح فلورنتينو بيريز الجمعية العامة للأعضاء المشاركين لعام 2022، لنادي ، واستغل الفرصة لتوجيه رسالة لرئيس الفرنسي، القطري ناصر الخليفي.

وقال بيريز: "العدالة الأوروبية تتساءل بالفعل عن احتكار الاتحاد الأوروبي 'يويفا' لكرة القدم. دوري السوبر الأوروبي لن يكون منافسة مغلقة، حيث ستكون 25٪ من أماكنه مفتوحة. مؤخرا قال رئيس رابطة الأندية الأوروبية (الخليفي)، إن مدريد متخوفة من الرابطة. لا يزال يتعين علينا تذكير رئيس هذه الرابطة بمن هو ريال مدريد".

وأضاف: "ريال مدريد هو النادي الأكثر نجاحاً في التاريخ، والتنافسية في حمضنا النووي. ريال مدريد حفّز جميع الإصلاحات اللازمة لرياضتنا على مدار القرن الماضي ويتحمل، أمام مئات الملايين من المشجعين حول العالم، مسؤولية حماية كرة القدم. المسابقات الأوروبية التي تقام خلال الأسبوع يجب أن تتغير حتى نتمكن من تقديم مباريات للجماهير على مدار العام، على أعلى مستوى، بين أقوى الفرق ومع أفضل اللاعبين في العالم الذين يتنافسون ضد بعضهم".

وأشار: "تشخيص مرض كرة القدم واضح: نحن بحاجة إلى إدارة محترفة وحديثة وشفافة، تتكيف مع التحديات العالمية لعالم اليوم، ولا تستند إلى الهياكل القديمة التي صُممت في القرن الماضي. نحن بحاجة إلى أن نقدم للجماهير منتجاً ذي جودة وجاذبية يعيد حماسهم وشغفهم بكرة القدم".

تجدر الإشارة، إلى أن ، حقق الفوز في جميع مبارياته هذا الموسم (9 انتصارات)، وهو الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز بين جميع أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

عرض المحتوى حسب: