كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد None
البلد بلجيكا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز يصرح إيدين هازارد مفيد للمجموعة كقائد وسنعالج داخليا مشكلة سهرته في ملهى ليلي
مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز يصرح إيدين هازارد مفيد للمجموعة كقائد وسنعالج داخليا مشكلة سهرته في ملهى ليلي

روبيرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا): "هازارد مفيد للمجموعة كقائد وسنعالج داخليًا مشكلة سهرته في ملهى ليلي"

تحدث مدرب منتخب ، ، عن أهمية لاعب ، ، في تشكيلة "الشياطين الحمر" ومدى تأثيره على زملائه قبيل "قطر 2022".

وتطرق المدرب الإسباني في حواره مع قناة "RTBF" إلى موضوع احتلال هازارد عناوين الصحف الإسبانية بعد أن شوهد في ملهى ليلي ببروكسل قبل يومين من مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية، حيث قال: "لقد سُمح له بقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. هناك قصة واضحة جدًا وراء الواقعة، لكنني لن أتحدث عنها علنًا، سيتم التعامل معها داخليًا. لا أريد أن يتكرر هذا، لكن هناك أسباب لهذه القصة".

وتحدث مارتينيز عن أهمية هازارد ومستواه قائلاً: "لا يزال إيدين لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة للمنتخب البلجيكي، وهذا أمر مؤكد بنسبة 100٪. خبرة اللاعب، تأثيره على الخصوم، قدرته على إقصائهم وخلق الفرص الخطيرة، في رأيي هو من أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع مدرب بلجيكا حديثه عن جاهزية اللاعب: "علينا الآن أن نتساءل عما إذا كان لا يزال بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة، أو سبع مباريات في فترة زمنية قصيرة جدًا. الأمر مختلف تمامًا، ويمكن أن يتغير وضعه بشكل كبير خلال الأسابيع الخمسة المقبلة".

واختتم مارتينيز حديثه عن كيفية توظيف هازارد: "لا أرى أنه مهاجم وهمي، أو كشخص يمكنه البدء كلاعب وسط مركزي. أراه شخصًا وجب أن يلعب على اليسار ويدخل في اللعبة، وهكذا نرى النسخة الأفضل من هازارد. إنه لاعب يحب الدخول في إيقاع المباراة منذ بدايتها. نحن نعرفه منذ ست سنوات، ونعرف بالضبط ما يمكن أن نتوقعه منه".

يُذكر أن قرعة مونديال قطر وضعت في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات ، و.

عرض المحتوى حسب: