كرونو

هيرفي رونار اللاعب السعودي يشبه كثيرا لاعبي دول شمال أفريقيا وخوض 3 مباريات قوية مع المغرب في مونديال روسيا كان تجربة مهمة بالنسبة لي
هيرفي رونار اللاعب السعودي يشبه كثيرا لاعبي دول شمال أفريقيا وخوض 3 مباريات قوية مع المغرب في مونديال روسيا كان تجربة مهمة بالنسبة لي

رونار: "اللاعب السعودي يشبه كثيرًا لاعبي دول شمال أفريقيا وخوض 3 مباريات قوية مع المغرب في مونديال روسيا كان تجربةً مهمةً بالنسبة لي"

يرى المدرب الفرنسي،، أن اللاعب السعودي يُشبه إلى حد كبير لاعبي دول شمال أفريقيا (المغرب، الجزائر، مصر وتونس)، كما أكد أن تجربته مع في "مونديال روسيا" ستُساعده كثيرًا في تحقيق نتائج جيدة مع في نهائيات "قطر 2022".

وصرح رونار في مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا: "اللاعب السعودي يشبه كثيرًا لاعبي دول شمال أفريقيا مثل المغرب، الجزائر، مصر وتونس. كلها منتخبات تمتلك لاعبين موهوبين جدًا على المستوى الفني والذين هم قادرون على تقديم كرة قدم جميلة".

وأضاف: "لدينا الموهبة، ولكن إذا لم نُظهر الانضباط الكافي، فلن نحقق النتائج التي نريدها في قطر".

واستطرد: "خوض 3 مباريات قوية مع المغرب في كأس العالم 2018 كان تجربة مهمة بالنسبة لي. لعبنا المباراة الأولى ضد إيران، وكنّا إلى حد بعيد الجانب الأفضل وتعرضنا للهزيمة بسبب الهجمات المرتدة".

ثم أكمل حديثه قائلًا: "لا أعتقد أن تقنية الـ'فار' ساعدتنا ضد البرتغال وإسبانيا والتي كانت تقنية جديدة في ذلك الوقت، حتى كإسباني عليك أن تعترف أنه عندما تُسجل هدفًا من ركلة ركنية نُفذت من الجانب الخاطئ من الملعب، فلا يجب أن يتم احتساب هذا الهدف".

يُذكر أن قرعة المونديال وضعت في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات ، و.

عرض المحتوى حسب: