كرونو

None

دوري أبطال أوروبا/ برشلونة يتذوق طعم الهزيمة للمرة الثانية تواليا بسقوطه على يد مضيفه الإنتر بهدف نظيف

حسم نادي الجولة الأولى في صراعه مع بالفوز بهدف دون رد على أرضية ميدانه في “ميلانو“، لحساب المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة.

وستلعب الجولة الثانية بين الفريقين في إطار المرحلة الرابعة من “مجموعة الموت“، على أرضية ميدان “كامب نو” سهرة يوم الأربعاء المقبل 12 أكتوبر.

وترك الإنتر الكرة لخصمه برشلونة طوال الشوط الأول، ولكنه كان الفريق الأخطر، بتسجيله لهدف، وكاد يحسب له ركلة جزاء، لولا وجود حالة تسلل على المهاجم “لاوتارو مارتينيز“.

هدف “النيراتزوري” الأول والوحيد في المباراة، تم تسجيله في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد للشوط الأول، عن طريق النجم التركي “هاكان تشالهانوغلو“، من تصويبة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أقصى يمين الحارس “مارك أندريه تير شتيغن“.

في شوط المباراة الثاني، استطاع البارسا تعديل النتيجة بهدف سجله لاعب الوسط “بيدري” في الدقيقة 67، ولكن حكم اللقاء السلوفيني احتسب لمسة يد على المهاجم “أنسو فاتي” بعد الرجوع لغرفة الفيديو، وقرر إلغاء الهدف الكتلوني.

استمر برشلونة في ضغطه بغية إدراك التأخر في النتيجة، وقام المُدرب “تشافي هيرنانديز” بإجراء الخمسة تبديلات من أجل تغيير الوضع على أرضية الميدان، ولكن دون فائدة.

انتصار الإنتر رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة، بينما بقى رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط، وتراجع للمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: