كرونو

None

ماهر جنينه إعلامي مصري"يتجرّأ"على المغرب بادّعائه معطيات غير رسمية!

صرح الإعلامي المصري ماهر جنينه في خرجة إعلامية جديدة، والذي يصف نفسه بأنه خبير في شؤون كرة القدم الأفريقية أن ترشيح المغرب لاحتضان للأمم التي أعلن الاتحاد الافريقي "كاف" سحبها من غينيا، جاء مباشرة بعد رغبة رئيس الكاف بارتيس موتسيبي في دعم ترشيح الجزائر لاحتضان البطولة.

واتهم جنينه في مقابلة تلفزيونية "أن بعدما علمت بسحب الكان من غينيا ومنحها، تدخل وأكد أنه سيساعد غينيا ولم يتحدث حينها على تنظيم كأس أفريقيا دون الإشارة إلى رغبته في تنظيم البطولة".

وقال الإعلامي المصري "هناك عضو في المكتب التنفيذي هو المتحكم وبقوة في دوليب الكاف حتى وصفه بأنه أقوى رجل في الاتحاد القاري".

وتابع "أن هذا الشخص يريد تنظيم كأس أفريقيا 2025 في بلده ويعمل كل ما في وسعه لمساعدة بلده وله دور كبير في الاتحاد الأفريقي"

وأضاف ماهر: "هذا العضو قام بالتدخل شخصيا لتعديل بعض القوانين الداخلية للكاف لإبعاد التونسي طارق بوشماوي مقابل حصول ممثل تونس في الكاف على منصب أفضل داخل الاتحاد ومنصب لدى الفيفا".

وتابع جنينه: "سيكون صراع قوي بين المغرب والجزائر لتنظيم هذا الحدث، وأتمنى أن تقدم مصر ملف ترشحها هي الأخرى لأننا جاهزين، بعدما نظمنا كأس أفريقيا 2019، وكان تنظيما رائعا بشهادة العالم والقارة الأفريقية".

عرض المحتوى حسب: