كرونو

رسميا/ قطر تستضيف كأس آسيا 2023
رسميا/ قطر تستضيف كأس آسيا 2023

رسميا/ بعد المونديال.. قطر تستضيف كأس آسيا 2023 خلال فصل الصيف

أعلن المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، اختيار دولة قطر لاستضافة بطولة ، التي ستجرى خلال الفترة ما بين 16 يونيو و16 يوليوز من العام القادم.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الحادي عشر الذي عقده المكتب التنفيذي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وهنأ الشيخ سلمان الاتحاد القطري على ملف الاستضافة الناجح، وأعرب عن تقدير أسرة كرة القدم الآسيوية للاتحادين الإندونيسي والكوري الجنوبي، على ملفات الاستضافة التي تستحق الإشادة.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات نشرها الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت: "باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أود تهنئة الاتحاد القطري لكرة القدم لحصوله على حقوق استضافة النسخة المقبلة من كأس آسيا".

وأضاف: "يجب أيضا أن نشكر الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، على إبدائهما الاهتمام باستضافة هذه البطولة".

وتابع: "قدرات قطر، وسجلها في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، واهتمامها الدقيق بالتفاصيل، هي أمور تحظى بتقدير كبير في كافة أرجاء العالم".

يشار إلى أن منتخب قطر هو حامل لقب كأس آسيا، وسوف تستضيف الدولة أهم بطولات الرجال في قارة آسيا للمرة الثالثة في تاريخها، بعد نسختي 1988 و2011.

عرض المحتوى حسب: