كرونو

None

موتسيبي يرحب بتقديم المغرب لطلب احتضان كأس أمم أفريقيا 2025

أكد باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، أنه متحمس جدا لتلقي بعض الطلبات التي تعبر عن الرغبة في استضافة كأس أفريقيا للأمم 2025، ويرحب بتقديم المغرب لطلبه، معبرا عن اعتقاده أن هذه الدورة ستكون الأكثر نجاحا.

وأوضح موتسيبي تصريح لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، اليوم السبت، تأهبا لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسوية، قائلا: “المغرب احتضن باستمرار بعض المسابقات الأكثر أهمية، وفي بعض الأحيان كان البلد الوحيد الذي أجريت على أرضه مسابقة جديدة، كنت شخصيا ممتنا للمغرب الذي قام بذلك لسنوات عديدة”.

وتابع رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم: “نريد تنظيم أفضل مسابقة في أفريقيا، لذلك نحن فخورون جدا ونتمنى لهذه البلدان لأفضل”.

وعبر موتسيبي عن سعادته بالعودة إلى المغرب البلد المهتم بالتنمية في أفريقيا، مضيفا أنه لطالما شعر بالامتنان عندما يرى كيف ساعد المغرب العديد من البلدان لسنوات عديدة وساهم في تطوير كرة القدم في القارة.

كما عبر عن شعوره بالفخر لرؤية الاستثمار الذي تم في العديد من البلدان في أفريقيا، وكذلك الاستثمار الكبير الذي تم القيام به في المغرب، وهو ما يدل على أن النتائج ستأتي.

وسيحضر رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، باتريس موتسيبي، المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسوية والتي ستجمع بين فريقي الجيش الملكي وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي ،يوم غد الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

عرض المحتوى حسب: