كرونو

None

السلامي: "التعادل أمام نهضة بركان يبقى منصفا وسنستغل فترة التوقف للاشتغال على بعض النواقص"

أكد جمال السلامي، مدرب ، أن نقطة التعادل (0-0) التي حققها فريقه أمام ، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية "إنوي" تبقى منصفة.

وقال السلامي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "نقطة بالنسبة لنا كانت مهمة في هذه المباراة. كنا نتمنى الفوز لتحقيق الثلاث نقاط ونكون مع فرق المقدمة، ولكن الظروف التي جرت فيها المباراة حالت دون ذلك".

وتابع: "كنا متخوفين من الإيقاع وهذا ما حدث في الشوط الأول. أما في الشوط الثاني حاولنا إعطاء اللاعبين الثقة رغم أننا كنا متسرعين في البداية، ولكن خلال 15 دقيقة الأخيرة سيطرنا على مجريات المقابلة وكان بإمكاننا التسجيل، لكننا افتقدنا للنجاعة الهجومية لأنه لم يكن لدينا الإيقاع للتباري".

وأضاف: "المباراة الأخيرة في هذا الوقت. نقطة بالنسبة لنا مقنعة في ظل الظروف التي أُجريت فيها المباراة. لعبنا ضد فريق لديه التنافسية، ونحن لم تكن لدينا. التعادل يبقى منصف رغم أنه في المباراة تقع مجموعة من الأحداث، والحدث الذي وقع مع حمزة هنوري كان بإمكانه تغيير مجريات المقابلة".

واختتم السلامي: "على العموم أشكر اللاعبين على ما قدموه، لأنه كانت لدينا العديد من الإصابات. الآن فترة التوقف سنستغلها للاشتغال على بعض النواقص".

عرض المحتوى حسب: