كرونو

None

أمين الكرمة (مدرب ن.بركان): "الفريق يمر بفترة فراغ بعد إقصائه من كأس الكاف ونقطة خارج الديار تبقى إيجابية"

صرح أمين الكرمة، المدرب المؤقت لنادي ، أن المباراة التي جمعت فريقه بـ (0-0)، كانت صعبة وأن أداء مجموعته كان جيدًا، مؤكدا أن النادي البركاني يمر بفترة فراغ بعد خروجه من بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال الكرمة في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "كنا نأمل بالفوز في مباراة اليوم (أمس الثلاثاء) لاسترجاع الثقة للفريق، لأنه يمر بفترة فراغ صعبة، نظرا لخروجه المبكر من كأس الكونفدرالية وهزيمته في المباراة الأخيرة".

وأضاف: "المهم هو أن نلعب كمجموعة وليس بالفردية، وهذه النتيجة تبقى مهمة بالنسبة لنا نقطة مهمة خارج الديار وأظن أنها خطوة إيجابية لاسترجاع الثقة".

وتابع المتحدث نفسه: "أندية كبيرة تمر بهذه المرحلة التي يمر بها الفريق وهذا أمر عادي في كرة القدم، علما أننا نملك نفس اللاعبين الدين تمكنوا من التتويج بثلاثة ألقاب هذا الموسم".

وأردف أمين الكرمة: "ما يجب علينا حاليا هو تجاوز هذه الفترة ونعطي للفريق طاقة إيجابية ليعود إلى سكة الانتصارات، ويحقق الأفضل في المباريات المقبلة".

واختتم: "هناك احترام متبادل بين المشجعين والفريق مهما كانت النتيجة وهذا هو المهم، والجواب الوحيد للجمهور هو الفوز والأداء هذا ما وقع اليوم في المباراة لأن المجموعة قدمت أداء جيدا".

عرض المحتوى حسب: