كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-11-15
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
وليد الركراكي يتحدث إلى سليم أملاح (أرشيف)
وليد الركراكي يتحدث إلى سليم أملاح (أرشيف)

الركراكي يُحذّر لاعبيه الحاملين للجنسية البلجيكية: "ستكون مباراة خاصة لهم لكن عليهم ألا يتعاملوا معها بعاطفية مُبالغ فيها لتجنّب ارتكاب الأخطاء"

حذّر مدرب ، ، بعض لاعبيه الحاملين للجنسية البلجيكية، من المغالاة في إلقاء الضغط على أنفسهم والتعاطي مع مباراة بشحنة عاطفية كبيرة، وذلك تفادياً للوقوع في فخ ارتكاب الأخطاء، ضمن المقابلة المقررة، يوم غد الأحد.

وقال الركراكي في تصريح لوسائل الإعلام، نقلته وكالة "رويترز": "اللاعبون المزدوجو الجنسية، لديهم عاطفة خاصة، وهذا أمر يُشكّل طاقة إيجابية يُمكن الاعتماد عليها. ندري أنها مباراة خاصة بالنسبة لهم، لكن يجب وضع ذلك في سياقه".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لا يمكنك أن تُصبح عاطفياً جداً في مباراة الغد، لأن ذلك بوسعه أن يقودك لارتكاب الأخطاء، وهو ما قد يكون مُكلّفاً بالنسبة لنا".

ويضم المنتخب المغربي في صفوفه أربعة لاعبين يحملون الجنسية البلجيكية؛ وهم بلال الخنوس وسليم أملاح وأنس الزروري ثم إلياس شاعر.

يُذكر أن مواجهة المغرب وبلجيكا ستُقام، غدا الأحد، انطلاقاً من الـ14:00 زوالاً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الثمامة"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات "قطر 2022".

عرض المحتوى حسب: