كرونو

None

القنصلية المغربية بمدينة ألميريا تقوم بحملة تحسيسية لتفادي أعمال الشغب بعد مباراة المغرب وإسبانيا بالمونديال

حرصت القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة ألميريا الإسبانية، على تحسيس كافة المواطنين والمواطنات من أفراد الجالية المغربية المقيمين بدائرة نفوذها القنصلي، قبل مباراة المنتخب ونظيره ، وذلك تفاديا لوقوع أعمال الشغب والاصطدامات بين أنصار ومشجعي المنتخبين.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني، لحساب ثمن نهائي "قطر 2022"، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

ونبه الجهاز المذكور، الجالية المغربية المتواجدة بألميريا، لاجتناب حالات الشغب، كما طالبت من الجميع التحلي بالروح الرياضية والأخلاق الحسنة المبنية على السلوك الراقي في حالة الفوز أو الهزيمة.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الشرطة الوطنية ووحدات الوقاية، ستنتشر يوم المباراة في أرجاء مدينة ألميريا، للحفاظ على النظام العام وأمن المواطنين، إذ سيكون الجهاز الأمني متواجدا في المناطق التي تضم أعلى نسبة من الجالية المغربية.

وحسب صحيفة "abc"، فقد تم خلال الأسبوع الجاري، عقد اجتماعات بين قسم الشرطة الإسبانية والقنصلية المغربية في ألميريا، لاتخاذ التدابير الوقائية والتعزيزات الأمنية بخصوص المباراة.

عرض المحتوى حسب: