كرونو

صحف برتغالية توصي جماهيرها بأخذ الحيطة والحذر في قطر والشرطة المحلية تعتبر مباراة المغرب عالية الخطورة
صحف برتغالية توصي جماهيرها بأخذ الحيطة والحذر في قطر والشرطة المحلية تعتبر مباراة المغرب عالية الخطورة

صحف برتغالية توصي جماهيرها بالحذر والتنقل "جماعةً" إلى الملعب والشرطة المحلية تعتبر مباراة المغرب "عالية الخطورة"!

ادّعت تقارير إعلامية برتغالية أن مباراة المنتخب ضد نظيره تُعد "عالية الخطورة"، مبديةً مخاوفها من حدوث شجارات بين جماهير الطرفين، عندما يتواجه الفريقان في ربع نهائي "قطر 2022".

ونقلا عن صحيفة "sapo"، فإن الشرطة البرتغالية أبدت قلقها بشأن الحوادث المتعلقة بالجماهير المغربية، فضلا عن المخاطر التي قد تتعرض لها جماهيرهم داخل البرتغال وخارجها.

وأضاف ذات المصدر، أنه يجب على مشجعي البرتغال أن يتنقلو إلى الملعب في مجموعات أو عبر النقل الخاص (تطبيق أوبر الذي يتيح طلب سائق مع سيارته بغرض التنقل) للحفاظ على سلامتهم.

وفي نفس السياق قال اللاعب السابق لمنتخب البرتغال، جواو ريبيرو: "لقد كنا قلقين بشأن بعض الأحداث التي وقعت في الليالي الثلاث الماضية مع المشجعين المغاربة، وهو أمر أساسي في سوق واقف. نصيحتنا للبرتغاليين هي أن يسافروا في مجموعات".

وتابع: "قد يكون هناك ما يصل إلى ألفي مشجع مغربي بدون تذكرة وسوف يبقون في سوق واقف. حيث سيظهرون إشارات من السلوك العدواني إلى الرموز الوطنية. يجب أن تنضم الجماهير البرتغاليةإلى مجموعة لضمان سلامتهم".

يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البرتغالي، بعد غد السبت، في الساعة الرابعة عصراً (16:00 غرينتش +1)، على أرضية ملعب "الثمامة".

عرض المحتوى حسب: