كرونو

حسن ناظر للبطولة بكينا جميعا والفرحة كانت كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي نمتلك لاعبين كبار وأتمنى أن نكمل المسيرة إلى نهائي المونديال
حسن ناظر للبطولة بكينا جميعا والفرحة كانت كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي نمتلك لاعبين كبار وأتمنى أن نكمل المسيرة إلى نهائي المونديال

حسن ناظر لـ"البطولة" : "بكينا جميعًا والفرحة كانت كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي.. نمتلك لاعبين كبار وأتمنى أن نكمل المسيرة إلى نهائي المونديال"

تحدث اللاعب السابق للمنتخب الوطني ، حسن ناظر، عن الإنجاز التاريخي الذي حققه "أسود الأطلس" بالتأهل لربع نهائي "قطر 2022"، واصفاً إياه بالتاريخي ومتمنياً أن يكملوا المشوار نحو النهائي.

وقال حسن في حوار خص به صحيفة "البطولة": "كانت فرحة كبيرة جداً، ما حققه المنتخب الوطني تاريخي، لقد أكدت سابقاً قبل المونديال أنه حان الوقت لكي نذهب إلى أبعد ما يمكن وأن نتخلى عن فكرة المشاركة في المسابقة كهدف لنا".

وتابع ناضر حديثه قائلاً: "كان من الواجب علينا أن نبدأ التفكير بشكل إيجابي وهذا ما حصل بالفعل. نمتلك لاعبين كبار في المستوى وأخذوا الثقة اللازمة مع وجود مدرب كوليد الركراكي الذي يعطي أهمية للجانب الذهني، وهذا ما ساهم في صناعة إنجاز التأهل إلى ربع النهائي".

واختتم بقوله: "فرحت كثيراً بهذا الفوز، رغم أنني انفعلت كثيراً في المقابلة و تفاعلت معها، لكن في النهاية بكينا جميعاً والفرحة كانت كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي وأتمنى أن نكمل المسيرة إلى النهائي ولما لا الفوز بالكأس".

وتمكن المنتخب الوطني سلفاً من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي للمونديال لأول مرة في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية، بعد تغلبه على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح (3-0).

عرض المحتوى حسب: