كرونو

حسن ناظر للبطولة الركراكي استطاع تكوين عائلة كما فعل في الوداد وهذا الجيل بإمكانه الوصول إلى النهائي ولما لا تحقيق حلم التتويج بالكأس
حسن ناظر للبطولة الركراكي استطاع تكوين عائلة كما فعل في الوداد وهذا الجيل بإمكانه الوصول إلى النهائي ولما لا تحقيق حلم التتويج بالكأس

حسن ناظر لـ"البطولة": "الركراكي استطاع تكوين عائلة كما فعل في الوداد وهذا الجيل بإمكانه الوصول إلى النهائي ولما لا تحقيق حلم التتويج بالكأس"

أشاد الدولي السابق، حسن ناظر، بالدور الذي قام به الناخب الوطني، ، بخلق أجواء عائلية داخل المجموعة، مؤكداً أنها النقطة الأبرز في الوصول إلى هذا الإنجاز ومتمنياً تحقيق حلم التتويج بـ "قطر 2022".

وقال حسن ناظر في حوار خص به صحيفة "البطولة": "هذا الجيل بإمكانه الوصول إلى النهائي ولما لا تحقيق الحلم وهو التتويج بالكأس. إنه جيل يتوفر على عناصر تنشط في أكبر الأندية في أوروبا، ومعدل أعمارهم صغير ويمكنهم حمل القميص الوطني لسنوات أخرى".

وتابع: "وليد الركراكي مدرب استطاع إكمال ما ينقص المجموعة، ألا وهو الجانب الذهني. وليد تفوق في هذه النقطة واستطاع تكوين عائلة كما فعل في الوداد الرياضي، ويمكنك لمس ذلك من خلال التجاوب الإيجابي بين الطاقم التقني واللاعبين".

واختتم ناظر كلامه قائلاً: "أتمنى كل التوفيق للمنتخب وأتمنى أن يكونوا في الموعد يوم السبت، الطريقة التي يفوز بها المنتخب جعلتنا نثق بهم أكثر، قلوبنا معهم، وأتمنى إن شاء الله أن نفرح بعد المباراة ونمر إلى نصف النهائي".

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره البرتغالي في ربع نهائي المسابقة، بعد غد السبت على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت (غرينتش+1)، على أرضية ملعب "الثمامة".

عرض المحتوى حسب: