كرونو

وليد الركراكي
وليد الركراكي

صحيفة "ديلي ميل": "التلميذ أصبح أستاذاً.. ‫الركراكي بات على بعد 90 دقيقة من التأهل لنهائي المونديال"‬

سلطت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الضوء على صورة للناخب الوطني ، خلال تواجده في ندوة تعليمية في مجال التدريب مع ميكيل أرتيتا، مدرب الإنجليزي، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية. ‫

وأكدت الصحيفة البريطانية "‬ديلي ميل" الموضوع ‫بصورة لمحادثة الفيديو وعلقت: "التلميذ أصبح أستاذاً الركراكي الآن بات على بعد 90 دقيقة من التأهل مع المغرب لنهائي كأس العالم في قطر، وهو إنجاز سيكون من الأعظم في تاريخ كأس العالم على مدار 92 عاماً منذ انطلاقتها".‬

هذا واتضح أنه قبل 12 شهرًا كان المدرب المغربي وليد الركراكي أمام شاشة جهاز الحاسوب المحمول الخاص به، يقوم بتدوين الملاحظات كجزء من الندوة التي أشرف عليها المدرب ميكيل أرتيتا.

وكان مدرب أرسنال قد استخدم انتصاره على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كأحد أهم الأمثلة على توضيح أسلوبه مع النادي اللندني، كما أن المحاضرة عرفت تواجد العديد من المدربين أبرزهم الحسين عموتة، رشيد الطاوسي، وعبد اللطيف جريندو وأسماء أخرى.

يذكر أن المدرب وليد الركراكي قاد المنتخب المغربي كأول بلد عربي وإفريقي في التاريخ يصل لنصف نهائي كأس العالم، بعد بفوزه بنتيجة (1-0) السبت الماضي على نظيره البرتغالي.

عرض المحتوى حسب: