كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-19
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1997-06-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
None

أوناحي: "حارث حاول إقناعي بالقدوم إلى مارسيليا واخترت هذا الفريق لأنه شغوف بكرة القدم ويذكرني ببلدي المغرب"

عبر الدولي المغربي ، عن اعتزازه بحمل قميص الفرنسي، مبرزاً أنه فضل عرض هذا الأخير لأنه يذكره بالمغرب، إضافة إلى حديثه مع والمدرب، رغم وجود عروض من إنجلترا وإيطاليا.

وقال أوناحي في حوار مع قناة النادي: "أنا سعيد جداً بالالتحاق بمارسيليا، إنه ناد كبير جداً واعتزاز قبل كل شيء بالنسبة لي أن أحمل هذا القميص. إنه لشرف كبير أن أوقع لنادي كبير كمارسيليا".

وتابع: "لقد تحدثت إلى المدرب والرئيس. كانت لدي عروض من إنجلترا وإيطاليا، ولكن ما أحببته هنا هو أن هذا النادي شغوف بكرة القدم وهذا يذكرني ببلدي المغرب. تجد هنا الكل يعطي كل ما لديه من أجل الفريق وأنا أحب هذا".

وأضاف: "في كرة القدم نعلم أن كل شيء يمر بسرعة، غداً من الممكن أن تجد نفسك في فريق كبير والكل يتحدث عنك، إنها صورة لعملي، لقد اشتغلت كثيراً والآن أنا مع المنتخب الوطني ووقعت مع مارسيليا. في كرة القدم إن عملت بجهد فستصل إلى مبتغاك".

واختتم: "أمين حارث بمثابة الأخ بالنسبة لي. لقد حدثني عن النادي وحاول إقناعي بالقدوم إلى مارسيليا. هنالك بعض اللاعبين الذين واجهتهم سابقا، وأيضاً هنالك بعض اللاعبين الذين قابلتهم مع المنتخب المغربي ضد فرنسا في المونديال، وأظن أن الأمور ستكون على ما يرام".

عرض المحتوى حسب: