كرونو

None

الناطق الرسمي لأولمبيك آسفي: "ما راج عن مشاركة اللاعبيْن لمراني ولميرات أمام الرجاء وهما يحملان أربعة إنذارات غير صحيح"

تحدث إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي باسم نادي ، حول اعتراض ، مؤكدا أن الفريق المسفيوي لم يدخل لاعبا يتوفر على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الـ16 من "إنوي".

وقال الفلكي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي المسفيوي: "على هامش مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي والتي انتهت لصالح الفريق المسفيوي أداء ونتيجة، تناسلت العديد من الأخبار لحدثين إثنين. الأول يتعلق باللاعب عبد الغفور لميرات، نشروا أخبارا بأن لديه أربعة إنذارات وليس له الحق في اللعب أمام الرجاء، وهذا افتراء".

وتابع: "الحدث الثاني على نفس المباراة، وهو وجود إنذار رابع للاعب سليمان لمراني وهو كذلك افتراء. اللاعب الذي تلقى الإندار من طرف الحكم منصف العلوي في مقابلة هو اللاعب محمد الروحي، والذين تابعوا المباراة تابعوها بجزئياتها ولا دخل للنقل المباشر أو المونتاج".

"بعد ذلك تناسلت الأخبار على أن أولمبيك آسفي أدخل لمراني ولديه 4 إندارات! لم يتلق أي إندار من طرف الحكم وورقة التحكيم تثبت ذلك. هذه محاولة للتشويش على صحوة الفريق هذا الموسم"، يضف الناطق الرسمي باسم النادي المسفيوي.

وأردف: "الأولمبيك لا يمكنه أن يجازف بإدخال لاعب لديه 4 إندارات ليخسر المباراة. الفريق ينافس على الصفوف الأولى وعلى اللقب. أثير انتباه الناس أن البطاقة الصفراء في مباراة شباب السوالم وجهت للاعب الروحي الذي احتج على الحكم واللاعب لمراني كان بعيدا عن ذلك. ودائما نحن نحتكم إلى رخصة وبطاقة المباراة، تقرير الحكم والمندوب الجامعي ومتأكدون بأن الاعب سليمان لمراني لم يلتق أي إندار في مباراة السوالم".

وأتم حديثه: "الإعلام يجب أن يكون طرفا محايدا وليس عيبا أن ينتمي لهذا الفريق أو ذاك، ولكن بمزيد من الشفافية والمصداقية لأننا أمام رأي عام يتابع المقابلات. أؤكد على أن الذين تابعوا المباراة يعرفون أن من تلقى البطاقة هو محمد الروحي، وما نشر بعد المونتاج هو عبث في عبث، وأولمبيك آسفي منزهة عن كل الأخطاء التي نشرت هذه الأيام".

عرض المحتوى حسب: