كرونو

من مباراة الأرسنال
من مباراة الأرسنال

الغينرز يستعيد توازنه وليفربول يواصل الإنحدار

إستعاد فريق توازنه عبر فريق حينما تمكن من التغلب عليه في عقر داره، في الحين واصل فريق تحقيق النتائج السلبية بعد مني بهزيمة أمام نظيره .

 

الأرسنال يتنفس الصعداء

عاد فريق أرسنال لتحقيق النتائج الإيجابية عقب تمكنه من تحقيق نتيجة لافوز في المباراة التي جمعته بنظيره أستون فيلا بثلاثية نظيفة على أرضيو ملعب أستون فيلا "فيلا بارك"

 

وإفتتح باب التسجيل لضيوف النجم الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأضاف الهدف الثاني داني ويلبك الوافد الجديد لقلعة الغينرز محرزا بذلك أولى أهدافه رفقة الفريق، فيما أضاف الهدف الثالث على سيسوكو محرزا هدف في كرماه ومعمقا جراح الفريق,

 

ليفربول يواصل الإنحدار

واصل فريق ليفربول تحقيق النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي محققا الهزيمة الثالثة بعدما عاد من ميدان فريق ويستهام بهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ولم يمهل أصحاب الأرض الكثير لفريق ليفربول ليفتتحوا حصة التهديف عن طريق وينستون ريد في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة 7 أضاف ديافرا ساخو الهدف الثاني لويستهام، وعاد رحيم سترلينغ لتذليل الفارق بعدما تمكن من إحراز هدف لفريقه في الدقيقة 26، غير مورغان أمالفيتانو أبى إلا أن يخرج فريقه منتصف في المباراة بعدما أحرز الهدف الثالث في المباراة لفريقه.

 

ساوثهامبتون يعود بفوز ثمين

وعاد فريق بنتيجة بفوز فريق صغير من ميدان فريق بهدف يتيم مستغلا النقص العددي الذي عاني منه الفريق منذ الشوط الأول.

 

وكان حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق سوانسي ويلفريد بوني بعدما حصل على البطاقة الثانية.

 

وإستغل فريق ساوثهامبتون نقص العددي لمضيفة ليحقق الفوز عبر فيكتور وانياما بعدما أحرز هدف التفوق في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

باقي المباريات إنتهت بالتعادل

 

وإنتهت باقي مباريات اليوم من الأسبوع الخامس بالتعادل حيث إنتهى لقاء فريقي و بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وبذات النتيجة إنتهت مباراة فريقي و ، فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة فريقي و

عرض المحتوى حسب: