كرونو

None

الاتحاد الجزائري يلجأ لـ "الطاس" للطعن في قرار "الكاف" بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وصل رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي، يوم أمس الخميس، إلى مدينة لوزان السويسرية، من أجل اللجوء إلى محكمة "الطاس"، للطعن في قرار "الكاف"، الذي اعتبر خاسرا (0-3)، أمام ، برسم ذهاب نصف نهائي.

ووِفقا لما نقلته صحيفة "النهار" الجزائرية، فإن "الفاف"، قرّر الاستعانة بخدمات 5 محامين من جنسيات مختلفة، من أجل الدفاع عن اتحاد العاصمة الجزائري.

هذا وينتظر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ردا كتابيا من طرف الاتحاد الأفريقي، بعد الطعن الذي تقدم به "الفاف"، علما أن وليد صادي، كان مرفوقا بالأمين العام للاتحاد، نذير بوزناد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر لجنة الأندية والمسابقات، قد اعتبر نادي اتحاد العاصمة مُنهزما (0-3) أمام نهضة بركان، فضلا عن عرض القضية على هيئة التأديب لاحتمال فرض عقوبات إضافية.

ويستقبل نهضة بركان بعد غد الأحد، ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، على أرضية "الملعب البلدي" لبركان، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، وذلك برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الطرفين، ألغيت يوم الأحد الفارط، بسبب احتجاز قمصان "النادي البرتقالي"، من طرف السلطات الجزائرية لتواجد خريطة المملكة المغربية عليها.

عرض المحتوى حسب: