كرونو

فريق روما
فريق روما

روما يواصل الإنتصارات ونابولي ينهزم

واصل فريق الإيطالي تحقيق النتائج الإيجابية بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه برسم منافسات اليوم من الأسبوع الثالث لمنافسة ، فيما عاد فريق بهزيمة صغيرة من ميدان العنيد فريق بهدف يتيم. 

 

روما يواصل الريادة بالعلامة الكاملة

ألتحق فريق روما بنظيره يوفنتوس في صدارة الكالتشيو ومتفوقا عليه بفارق الأهداف عقب تمكن كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا من تحقيق نتيجة الفوز هدفين نظيفين.

 

وأحرز الهدف الأول لفريق الذئاب نجمه الإيطالي ماتيا دسترو في الدقيقة 10، وبعدها بثلاث دقائق أضاف النجم أليساندرو فلورينزي.

 

وبهذه النتيجة عاد فريق روما لتدر ترتيب عام الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد فريق كالياري عند النقطة الواحدة محتلا الصف ما قبل الأخير.

نابولي يعود بهزيمة صغيرة

عاد فريق نابولي بهزيمة صغيرة من رحلته التي قادته لمواجهة فريق أودينيزي، ليواصل فريق نابولي تحقيق النتائج السلبية مع إنطلاقة الدوري الإيطالي.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد دانيلو لارانجييرا في حدود الدقيقة 70 من زمن المباراة، هدفا مكن فريق أودينيزي من الفوز بثلاث نقاط، ليرتفع رصيده إلى النقطة السادسة محتلا الصف الخامس، فيما بقي رصيد فريق نابولي عند النقطة الثالثة محتلا المركز الصف 15.

 

بارما ينتصر في مباراة الأهداف

تمكن فريق من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي حل فيه صيفا على فريق ، في مباراة شهدت إحراز خمسة أهداف، محققا بذلك فريق بارما فوزه الأول في منافسات الموسم الجديد.

 

وتعاقب على إحراز الأهداف الثلاثة لفريق بارما كل من أنطونيو كاسانو والذي أحرز الثاني وماسيمو كودا، فيما أحرز هدفي مستضيف المباراة كل من ماريانو خوليو إيزكو والبيرتو بالوسكي.

 

جنوى يحقق الأهم أمام لاتسيو

حقق فريق  فوز مهم أمام ضيفه العاصمي ، بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز بهدف يتيم في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب ذات المنافسات.

 

وإنتظر فريق جنوى إلى حدو الدقيقة 87 لإحراز هدف التفوق عن طريق ماوريسيو فيريرا بينيلا، وبهذا الفوز رفع فريق جنوى رصيده إلى النقطة الرابعة محتلا الصف الثامن، فيما بقي رصيد فريق لاتسيو عند حدود النقطة الثالثة محتلا الصف 12.

 

 الفرق الزائرة تعود بالفوز

حققا فريق و على مضيفهما أتلانتا وتورينو تواليا، بهدف يتيم لكل منهما، ليعود الفريقان نتيجة الفوز من خارج.

 

ويرجع الفضل في فوز فريق فيورنتينا إلى لاعبه جاسمين كوريتش في الدقيقة 58، وفيما يعود الفضل في فوز فريق أرتور لونيتا في حدود الدقيقة 66.

 

فيما إنتهى القاء الأخير بين فريقي ساسولو وسامبدوريا بالتعادل السلبي من دون أهداف. 

عرض المحتوى حسب: