كرونو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

رئيس سطيف: سنشكو مازيمبي لدى الكاف

بازين عيسى / البطولة: الجزائر

ندد رئيس نادي  الجزائري حسان حمار بالظروف غير الرياضية وبالمعاملة العنيفة التي حظي بها الفريق من طرف مسؤولي وأنصار نادي  قبل وأثناء وبعد مباراة إياب الدور نصف النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا، مؤكدا بأن إدارته ستقدم شكوى رسمية لدى " الكاف"ضد النادي الكونغولي .

 

وصف حسان حمار التأهل الذي حققه فريقه الى نهائي كأس راطبة أبطال إفريقيا على حساب نادي تي بي مازمبي رغم الخسارة في لقاء الإياب 2-3، بالإنجاز التاريخي بالنسبة للنادي خاصة والكرة الجزائرية عامة، مثنيا في نفس الوقت على الأداء الرجولي والبطولي الذي قدمه اللاعبون في لقاء أقل ما يمكن أن يقال عنه بأنه جحيم فعلي منذ وصول بعثة النادي ليلة الجمعة والى غاية نهاية المقابلة.

 

وقال رئيس النسر الأسود في تصريحات صحفية بعد نهاية المقابلة:" لقد عزمنا على التأهل رغم كل هذا الجحيم الذي عشناه في مدينة لومبوباتشي، والفضل كله يعود للاعبين والطاقم الفني بعد التحدي الذي رفعوه طيلة التسعين دقيقة".

 

وأضاف:" لقد حققنا تأهلا تاريخيا، والحمد لله أننا نجونا من أعمال عنف خطيرة جدا كادت أن تتسبب في كوارث فعلية".

 

وأكد حمار أن هذا الإستقبال غير الرياضي والتعنيف الذي تعرضنا له قبل واثناء وبعد نهاية المقابلة لن يمر مرور الكرام، لأننا سنقدم شكوى رسمية لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد النادي الكونغولي بمجرد وصولنا الى الجزائر ".

عرض المحتوى حسب: