كرونو

فريق الدفاع الحسني الجديدي
فريق الدفاع الحسني الجديدي

الدفاع الجديدي يراسل الجامعة لهذا السبب

البطولة (جمال ملكي)

 

راسل فريق ، الجامعة الملكية لكرة القدم، يطالبه من خلالها تأجل مباراة النادي لحساب ربع نهائي ، و التي ستجمعه بالمتأهل عن مباراة أمام .

 

و تأتي رسالة الدفاع الحسني الجديدي للجامعة، بحيث أن الفريق الدكالي يطالب بتأجيل مباراته عن ربع نهائي الكأس، و ذلك كونها مبرمجة يوم السبت، أي يوم عرفة، و ليلة يوم عيد الأضحى، الشيء الذي سيأجل إلتحاق اللاعبين بعائلاتهم للإحتفال بهذه المناسبة.

 

غير أن مصادر "البطولة" أوضحت أن السبب الحقيقي وراء هذا الطلب، الذي تقدم به مسؤولو الدفاع الجديدي للجامعة، يأتي بعد أن أكد المدرب المصري حسن شحاتة سفره لمصر لقضاء عيد الأضحى هنالك، والاطمنئنان على زوجته المريضة، وهو مايعني أنه وفي حال لم تؤجل الجامعة هذه المواجهة، فالفريق الدكالي سيخوض اللقاء دون مدربه "المعلم".

 

و هذا ما جاء في الرسالة:

السيد المحترم الكاتب العام

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الموضوع: طلب تأجيل مباراة ربع نهاية كأس العرش "ذهاب"، المبرمجة بتاريخ 04/10/2014.

 

سلام تام بوجود مولانا الإمام

و بعد،

يشرفني أن أطلب منكم تأجيل مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد (الكوكب المراكشي/اتحاد زموري للخميسات) برسم ربع نهاية كأس العرش ذهاب، والتي تمت برمجتها يوم السبت 04/10/2014 على الساعة الثالثة زوالا، وهو مايصادف يوم الوقوف بعرفة وليلة عيد الأضحى التي تشكل مناسبة دينية هامة لدى جل المغاربة، ناهيك على أن مجموعة من اللاعبين يقطنون خارج مدينة الجديدة (بكر الهيلالي: بركان – أسامة الغريب: طنجة – عبد القادر قاضي: وجدة – حمزة الكرتي: فاس – عز الدين حصة: أكادير ......) وكما تعلمون فإن اللاعبين المحليين لا يتعدى عددهم 3 لاعبين جديديين والباقي خارج مدينة الجديدة نظرا لمتطلبات الاحتراف.

 

كما أننا أجرينا اتصالات مع الفرق المنافسة وهم يشاطروننا نفس الرأي ومستعدون لتقديم نفس الطلب كتابيا مباشرة بعد الإعلان عن الفائز في مباراة ثمن نهاية كأس العرش التي ستجرى يوم الأربعاء 01/10/2014 بمدينة الخميسات.

و في انتظار موافقتكم، تقبلوا فائق الإحترام و التقدير ... و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عرض المحتوى حسب: