كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

قناة يابانبة تغطي تداريب المغرب التطواني

ع.ر (البطولة)

كما كان متوقعا، ينال فريق اهتماما كبيرا من قبل مختلف وسائل الاعلام العالمية، باعتباره أحد الفرق العالمية التي ستخوض منافسات المزمع إقامتها دجنبر المقبل بمدينتي الرباط و مراكش.

 

و حلت اليوم بتداريب الفريق بمدينة تطوان، القناة "NTV broadcasting" التي تملك حقوق بث الموندياليتو، و حسب موقع "ماطفوت" فإن تواجد القناة اليابانية اليوم بتدرايب الفريق كان بهدف إجراء روبورتاجات و تقارير عن الفريق و استعداداته لهذا الحدث العالمي الكبير على مستوى الأندية.

 

و بالإضافة إلى القناة اليابانية الشهيرة، فإن تداريب اليوم عرفت أيضا تواجد شبكة "being sports " العالمية التي عمدت بدورها إلى رصد آخر استعدادات الفريق الأحمر لمونديايتو المغرب، و التعرف عن قرب على ظروف تأهبه لهذه التظاهرة الكبيرة.

 

و قد أجرت القناتين العالميتين لقاءات و حوارات مع مجموعة من لاعبي الفريق التطواني، وكذا عدد من مسئولي الفريق و أطره و إدارييه،عقب آخر حصة تدريبية خاضها الفريق مساء اليوم استعدادا للقاء يوم غد أمام الوداد البيضاوي في قمة الدورة التاسعة من البطولة الوطينة.

 

يذكر أن فريق المغرب التطواني سيمثل الكرة المغربية في كأس العالم للأندية التي ستنطلق في العاشر من دجنبر المقبل، كما يخوض أول لقاءاته ضد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ممثل القارة الاوقيانوسية في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

عرض المحتوى حسب: