كرونو

بادو الزاكي
بادو الزاكي

الزاكي : قرار الكاف مُجحف و ظالم

أ.ر ( البطولة ) 

أعرب مدرب ، بادو الزاكي عن إحباطه الشديد إزاء استبعاد الكاف لأسود الأطلس من المشاركة في و سحب تنظيم المسابقة من المغرب ، مؤكدا أنه قرار مُجحف في حق الكرة المغربية من طرف هيئة الإتحاد الإفريقي .

 

 

الناخب الوطني ، أكد أن الكتيبة المغربية كانت على أتم الإستعداد لدخول غمار هذه المسابقة و الدفاع عن حظوظها على أرضها و أمام جماهيرها ، ليُعلن في ذات الآن تأييده لموقف المغرب بطلب تأجيل الكان و إبداء حرصه على صحة الشعب .

 

قائد العارضة الفنية للأسود ، تحدث إلى منبر " dw عربية " بالقول :  " بكل صدق ، أشعر بالإحباط لأنني كنت أتمنى أن تُقام الدورة على أرضنا و أمام جماهيرنا ، فالمنتخب المغربي أظهر للجميع أنه كان مستعدا بما فيه الكفاية لهذه المسابقة " .

 

ذات المتحدث استطرد قائلا : " شأني شأن جميع المواطنين ، أحترم هذا القرار الحكومي ، ذلك أن صحة و سلامة المواطن فوق كل اعتبار " ، مضيفا : " أعتقد أن الإتحاد الإفريقي ظلمنا بسحب البطولة منا و استبعادنا " .

 

كما عبّر الزاكي عن  تفاؤله بمستقبل المنتخب المغربي ، رغم كل المطبات التي يواجهها ، إذ قال في هذا الصدد : " إنني متفائل بالمستقبل ، نظرا للعمل الذي أقوم به ، ثم إن المغرب لديه رجال سيدافعون عنه بكل استماتة و لن يُسمحوا بأن يُظلم بهذا الشكل " .

 

 

ثم عرج الإطار الوطني في حديثه على نوعية الدور الذي سيقوم بعد اختياره ضمن اللجنة الفنية لمنافسات كأس العالم للأندية ، حيث قال : " هذه اللجنة تقوم بإعداد تقارير عن جميع المقابلات و عن خطط اللعب التي اعتمدها كل فريق ، فضلا عن اختيار أفضل لاعب في المباراة و من الأحسن في البطولة ، ثم تشرح الأسباب الفنية لفوز كل نادي و خسارته " . 

عرض المحتوى حسب: