كرونو

أحمد شاغو
أحمد شاغو

شاغو للبطولة: نروم حصد النقاط الثلاث

أيوب رفيق ( البطولة )

أكد مدافع فريق ، أن لاعبي النادي الأخضر يضعون نصب أعينهم حصد النقاط الثلاث في مقابلة الديربي أمام الغريم التقليدي ، مُعبرا عن سعي أفراد الكتيبة الرجاوية إلى إسعاد الجماهير التي لا تبخل على فريقها و تؤازره في السراء و الضراء .

 

صمام أمان نادي السابق ، قال في تصريح خاص لموقع " البطولة " إن النسور الخضر يحتاجون قليلا من الوقت قصد العودة إلى الواجهة و استعادة توهجهم ، و ذلك بعد التغييرات الكثيرة التي طرأت على الفريق سواء على صعيد التركيبة البشرية للاعبين أو الطاقم التقني بمغادرة الجزائري ، عبد الحق بنشيخة و عودة البرتغالي ، خوصي روماو .

كما طمأن الدولي المغربي أنصار فريقه بشأن وضعه الصحي ، حيث أشار إلى جاهزيته لخوض غمار مباراة الديربي يوم الأحد ، و ذلك عقب تجاوز الإصابة الطفيفة التي تعرض لها خلال لقاء المغرب الفاسي ، نهاية الأسبوع الماضي ، برسم الجولة التاسعة من الدوري المغربي للمحترفين .

 

و صرح اللاعب البالغ من العمر 27 سنة لموقع " البطولة " بالقول : " جاهز لمباراة الديربي ، ستكون مواجهة صعبة ، لكننا سنستعد لها بما فيه الكفاية ، سنعمل على جني النقاط الثلاث و إسعاد الجماهير الرجاوية ، حتى نتمكن من العودة إلى مستوانا المعهود ، لذلك نتمنى خالصا بأن نقدم أفضل ما لدينا يوم المقابلة " .

 

ذات المتحدث ، كال المديح و الثناء إلى المدير الفني البرتغالي ، خوصي روما ، مُعتبرا إياه مدربا كبيرا يحتاج فقط إلى الوقت للعودة بالفريق إلى السكة الصحيحة ،: " روماو مدرب كبير ، قدم للفريق لتغيير عدة أشياء ، بيد أنه يحتاج إلى قليل من الوقت لبسط فلسفته ، مع العلم أن الفريق تغيّر بنسبة 80 في المئة ، لذلك يظل في حاجة للوقت لتكوين فريق متكامل بوسعه المقارعة على الألقاب " .  

أما بخصوص مرحلة الفراغ التي يمر منها نادي العاصمة الإقتصادية ، فقد قال شاغو : " الرجاء فريق كبير ، و كل فريق يمر من هذه المراحل ، الأهم أن اللاعبين يعون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، صحيح أن النتائج السلبية تؤثر على نفسية الفريق ، لكنني أتمنى تجاوز ذلك عن طريق الإنتصار في مباراة أو مباراتين " .

 

ثم اختتم مدافع الرجاء حديثه ببعث رسالة إلى أنصار فريقه ، إذ قال : " جمهور الرجاء كبير و عظيم ، يساندنا في السراء و الضراء ، نتمنى أن نرد له هذا الجميل و نعوضه عن التضحيات الجسام التي يقدمها ، نطلب منهم الحج بكثافة يوم الأحد و إحاطتنا بالمؤازرة " . 

عرض المحتوى حسب: