كرونو

رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، فاضل آل النمر
رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، فاضل آل النمر

رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد: "أهنئ المنتخب المغربي على تتويجه بلقب البطولة العربية وتنظيم المملكة لهذه النسخة كان ناجحا"

أشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، فاضل آل النمر، بالتنظيم الذي حضيت به، الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء خلال الفترة ما بين 21 و30 أبريل.

وقال رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، فاضل آل النمر، في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش نهاية البطولة: "أهنئ المنتخب المغربي على هذا التتويج العربي. شهدت جميع مباريات البطولة العربية مستوى تقنيا عاليا، وخير دليل على ذلك اللقاء النهائي؛ الذي جمع بين المنتخبين المغربي والكويتي، الذي عرف تنافسا قويا حتى آخر الدقائق".

وأضاف: "أنتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر الكبير، للمملكة المغربية ابتداء من الحكومة وصولا إلى كافة الأجهزة الحكومية. أتقدم بالشكر الجزيل إلى أخي ورئيس الجامعة المغربية لكرة اليد، الحنفي، على كافة الجهود المبذولة لإنجاح البطولة".

واختتم حديثه: "وصلنا إلى نهاية البطولة، لكننا نقول أن المغرب نجح فعلا باستضافة هذه النسخة، نتمنى التوفيق في القادم من البطولات بإذن الله".

وتُوج لكرة اليد بالبطولة العربية للشباب، عقب فوزه، أمس الثلاثلاء، في مباراة النهائي على نظيره الكويتي، بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (31-31).

عرض المحتوى حسب: