كرونو

خاص
خاص

الهجهوج : أعد جمهور الوداد بالتسجيل في مباراة الديربي

ياسين الخودي ( البطولة )

أكد لاعب فريق رضى هجهوج أن حلمه منذ الصغر كان هو اللعب للفريق الأول للوداد، وهذا ما تأتى له هذه السنة بعدما منحه الويلزي جون توشاك الفرصة لإبراز إمكانياته رفقة الفريق.

 

وأضاف الهجهوج أنه ومنذ صغره وهو يشجع فريق الوداد رفقة  فصيل " الوينرز " وعاش معهم العديد من التنقلات، كما تقدم بالشكر لهذه المجموعة على مساندتهم وتشجيعهم له.

 

وأوضح ابن مدرسة الوداد أنه يتمنى إعطاء كل ما في جعبته لفريق الوداد لإرضاء هذه الجماهير التي يحس بما تعانيه خلال هزيمة الفريق أو خلال تحقيقه للانتصار.

 

محبوب الجماهير الودادية أشار إلى أن أحسن ذكرى عاشها رفقة فريق الوداد تعود إلى سنة 2013 خلال تنقله مع جماهير الفريق إلى مدينة الحسيمة و العودة بانتصار على فريق شباب الريف الحسيمي بهدف اللاعب بوبلي أندرسون.

 

الهجهوج أكد على أنه يطمح دائما إلى تحقيق الانتصارات رفقة الوداد لإرضاء جماهير الفريق التي تتكبد عناء التنقل من أجل مساندة فريقها و أنه هو أيضا عاش هذه الظروف في وقت سابق.

 

وبخصوص أجمل هدف للفريق الأحمر اعتبر الهجهوج أن هدف اللاعب هشام اللويسي في مباراة التي تطلق عليها جماهير الوداد لقب "تسونامي" أمام الرجاء يبقى أحسن هدف في ذاكرته لأنه منح الفريق لقب البطولة بعدما كان منهزما إلى غاية الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

 

ومن جهة ثانية قلل رضى هجهوج من قيمة المباراة المقبلة أمام الغريم التقليدي الرجاء باعتبارها مباراة عادية و أن الفريق يستعد لها مثل باقي المباريات، كما وعد بتسجيل هدف في هذه المباراة  سيكون هدية منه لجماهير الوداد.

عرض المحتوى حسب: