كرونو

فرجة لاعبي الغنرز بالهدف الأول
فرجة لاعبي الغنرز بالهدف الأول

الأرسنال يصالح جماهيره من الأبطال

صالح فريق الإنجليزي جماهيره بعد تمكنه من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي إستضاف فيها منافسه الألماني بهدفين نظيفين على أرضية ملعب "الإمارات" برسم الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة من .

 

بشعار مصالحة جماهيره بعد نتائج السلبية التي تعرضت لها كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر دخل فريق الأرسنال المواجهة أمام ضيفه الألماني الثقيل بوروسيا دورتموند وأيضا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يضمن بها مرافقة ضيفه الألماني إلى ثاني أدوار المنافسة الأوروبية، في الحين الذي دخلت فيه كتيبة المدرب الألماني "الفيلسوف" يورغن كلوب المباراة ذاته وهي تراهن على مواصلة حصد النقاط بعدما تمكن من الحصول على العلامة الكاملة في منافسات الأغلى أوروبيا.

 

لم يمهل الإنجليز ضيفهم الألماني سوى دقيقتين ليفتتح فريق الغنرز باب الإحراز عن طريق النجم الفرنسي الشاب يايا سانوغو مستغلا تمريرة رائعة من زميله الإسباني المخضرم سانتي كازورلا، ليدخل بذلك الفريق اللندني المباراة على نحو أكثر من رائع ويبث الثقة في نفوس جماهير عبر النتائج المخيبة الأمال في الفترة الماضية خاصة الهزيمة أمام فريق مانشستر يونايتد والتي جعلت الفريق اللندني أمام خيار تحقيق الفوز ليعيد الأمور إلى سكتها الصحيحة.

 

وبهذا الهدف بات الفريق الألماني مطالب بالعودة في نتيجة المباراة عبر تحقيق هدف التعادل ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم في دوري الأبطال في موسم متناقضة لفريق دورتموند حيث يعيش عى إيقاع النتائج الإيجابية في المنافس الأوروبية في الحين الذي يمنى به بالنتائج السلبية في البوندسليغا.

 

في الحين الذي كان فيه فريق الغنرز بحاجة إلى هدف ثاني يؤمن به نتيجة المباراة، وهو ما حصل فعليا في تمام الدقيقة 57 من زمن المباراة، هدف جعل فريق المدفعجية يناقش باقي دقائق بأريحية أكبر.

 

وحاول فريق بوروسيا دورتموند العودة في نتيجة المباراة، ومن الجهة الأخرى عمل فريق الأرسنال على محاولة البحث عن مضاعفة الغلة غير الفريقين فشلا في مساعيهما لتبقى الأمور على حالها.

 

لتنتهي المباراة بفوز فريق الأرسنال بهدفين نظيفين، فوزا مكن فريق الأرسنال من رفع رصيده إلى نقطة العاشرة ليضمن رسميا بطاقة العبور إلى ثاني أدوار المنافسة إلى جانب فريق بوروسيا دورتموند، فيما مني فريق دورتموند بأولى هزائمه في ذات المنافسة للموسم الحالي ليتجمد رصيده عن النقطة 12. 

عرض المحتوى حسب: