كرونو

خاص
خاص

الراقي ل 'البطولة':" لن أوقع للرجاء غدا"

محمد زايد/ يوسف الشافعي (البطولة)

نفى عصام الراقي لاعب فريق الإمارات الإمارتي توقيعه لفريق ، يوم غد، مستغربا من هذا المعطى، إذ سيخوض مباراةً مع فريقه الإماراتي برسم الدوري المحلي مع فريق اتحاد كلباء.


الراقي وفي تصريح خص به "البطولة" أوضح أنه قد يحسم في انتقاله للفريق الأخضر في الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ستؤول إليه مفاوضاته مع فريق الإمارات، مبديا رغبة كبيرة في العودة للفريق البيضاوي.


وأردف ذات المتحدث قائلا: "لا أعرف من أين جاء هؤلاء بهذه الأخبار، كيف أوقع لفريق الرجاء يوم الخميس، وأنا سأخوض مباراة في الإمارات يوم الجمعة؟


صحيح أتمنى عودتي للرجاء اليوم قبل الغد، وهذا ما كنت قد أدليت به سابقا لمنبركم، لكن في الحقيقة الأمر لا زال معقدا، و ستكون على ما يرام إن شاء الله، إن حلّت بعض المعيقات المادية للعودة للمغرب عبر بوابة فريقي السابق الرجاء" يضيف الراقي ل "البطولة".


وألمح اللاعب ذاته للمبلغ الذي يلزمه لفسخ العقد، مضيفا أنه يرواح ال 800 مليون سنتيم، ومؤكدا أنه سيبدي كل ما في استطاعته للعودة للرجاء، إن سارت الأمور كما خُطط لها سابقا.


و يذكر أن عصام الراقي كان قد انتقل لنادي الإمارات الإماراتي قبل أشهر في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسم واحد بقيمة مالية تصل لمليار ونصف المليار سنتيم.

عرض المحتوى حسب: