كرونو

الناخب الوطني بادو الزاكي
الناخب الوطني بادو الزاكي

إشادة عربية بأداء الأسود أمام الأورغواي

يوسف الشافعي (البطولة)

سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جمعه مساء اليوم بضيفه الأورغوياني على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير "أدرار".

 

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء بأقدام مهاجم نادي باري سان جيرمان الفرنسي من نقطة الجزاء، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح رجال المدرب واشينطون أوسكار تاباريز بعد إسقاط لاعب بوردو الفرنسي رولان في منطقة الجزاء من طرف لاعب نادي إمارة موناكور.

 

ورغم الهزيمة ، وقع لاعبو المنتخب الوطني المغربي على أداء محترم لاقى استحسان الجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء من مدرجات الملعب.

 

وعلق فوزي التعايشة ، المدرب السوداني السابق والمحلل العربي لبرنامج "صدى الملاعب" الشهير حول المباراة قائلا :" لقد قدم المنتخب المغربي مباراة جيدة جدا .. واستطاع أن يلعب في مناطق الأورغواي".

 

حيث أشاد المدرب السوداني بالعمل الذي يقوم به الناخب الوطني بادو الزاكي ، مشيرا في الوقت ذاته  إلى توهج لاعبي المنتخب المغربي أمام نجوم "السيليستي".

 

من جهته ، أكد سامي الإمام المحلل العربي لبرنامج "صدى الملاعب" أن المنتخب المغربي تمكن من إيجاد شخصيته أمام العملاق الأورغوياني وبطل قارة أمريكا الجنوبية.

 

حيث قال سامي الإمام :" لقد أظهر المنتخب المغربي اليوم شخصيته القوية".

 

يذكر أن المنتخب المغربي وقع على أداء جيد في انتظار قادم الاستحقاقات المرتبطة بقرار محكمة التحكيم الرياضي "TAS" حول العقوبات المسلطة على المغرب من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

عرض المحتوى حسب: