كرونو

أرشيف
أرشيف

"الكاف" يعتصم بالصمت إزاء حكم "الطاس"

أيوب رفيق ( البطولة )

خلافا لما درج عليه من سرعة في تحديث موقعه و إثراء حساباته على المواقع الإجتماعية بالأنباء و المُستجدات المرتبطة به ، يلوذ جهاز " الكاف " لحدود الساعة بالصمت ، إزاء إبطال المحكمة الدولية لعقوباته المُسلطة على .

 

الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم و حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تخلو من أي معطى يهم الحُكم الذي أقرته " الطاس " بخصوص المغرب ، إذ تكاد الست ساعات تنقضي عن إعلان القرار ، دون أن تُحرك هيئة حياتو الساكن .

 

حسابات الإتحاد على موقع التدوين المصغر " تويتر " ، لازالت في غفوة عن مواكبة المستجد الذي طرأ على قضية الكاف و المغرب ، حيث تعود آخر تغريدة صدرت من الحساب الرسمي للهيئة إلى يومين خلت ، حول قرارها بشأن صراعها مع تونس .

 

و كانت معركة حامية الوطيس قد دارت بين " الكاف " و المغرب ، على خلفية طلب هذا الأخير تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 تخوفا من استشراء وباء " إيبولا " ، قبل أن يعمد جهاز حياتو إلى نقل المسابقة لغينيا الإستوائية و تنظيمها في الموعد المحدد .

 

جدير بالذكر أن محكمة التحكيم الرياضي قضت بإلغاء عقوبات الكاف على المغرب ، و كذا تخفيض الغرامة المالية من عشرة ملايين دولار إلى 50 دولار ألف فقط .

عرض المحتوى حسب: