كرونو

خوان كارلوس غاريدو
خوان كارلوس غاريدو

الإقالة تطوق مدرب الأهلي قبل لقاء الماط

أيوب رفيق ( البطولة ) 

يُهيئ المدير الفني لنادي الأهلي المصري ، خوان كارلوس غاريدو لمواجهة على وقع انتقادات لاذعة تطال النتائج التي يحصدها مع نادي " القرن " ، آخرها الهزيمة أمام المقاولون العرب في منافسات .

 

الإمتعاض الجماهيري الذي يُحيط بتواجد المدرب الإسباني مع الأهلي ، يضع غاريدو تحت مقصلة الإقالة ، إنْ هو أخفق في تدارك تخلفه أمام الحمامة البيضاء و العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، استنادا إلى العديد من التقارير الإعلامية المصرية .

 

هذا و يجد الإسباني نفسه أمام حتمية الإفلات من كمين المغرب التطواني و الوصول إلى دور المجموعات ، حتى يُخمد نيران الحنق و السخط في نفوس الجماهير و  يتلافي حبل الإقالة الذي يلتف حول عنقه أكثر من وقت مضى .

 

في المقابل ، التمس بعض أنصار الأهلي من المدرب البرتغالي ، جوزيه مانويل العودة إلى دفة الإشراف على الفريق ، لدى تواجده بمطار القاهرة قادما من ألمانيا في زيارة قصيرة ، قصد تأثيث فضاء قناة مصرية لتحليل مجريات مباراة الإياب بين الفريق المصري و الماط .

 

و حظي جوزيه باستقبال حار من طرف جماهير النادي الأحمر التي لا تُخفي الحنين إلى الحقبة التي اعتلى فيها العارضة الفنية ، و أتى خلالها على الأخضر و اليابس سواء محليا أو قاريا . 

عرض المحتوى حسب: