• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

عدسة "البطولة"
عدسة "البطولة"

أولترات الرجاء تصدر بيان حقيقة وتكذب بعض المنابر الإعلامية

محمد زايد (البطولة)

أصدرت مجموعات "الماغانا" بيانا تتحدث فيه عن تفاصيل أحداث سطيف، وتحمل المسؤولية فيه بالدرجة الأولى، للأمن الجزائري.


 "الإيغلز"، و"الغرين بويز" و "درب السلطان"، اعتبتر الشعب الجزائري أخا وصديقا، وأنه عامل الرجاويين كافة بكل طيبوبة و احترام و أن السلطات الجزائرية هي من اعتدت على الجماهير الرجاوية وليس المواطنين، في بيان أسموه ببيان الحقيقة.


و ختمت المجموعات الثلاث بيانها بالإشارة إلى أن بعض الوسائل الإعلامية المحلية، حاولت تغليط الرأي العام، والركوب على "مجموعات الكورفا سود" سلبا ، و فيما يلي بيان "الحقيقة" كاملا:


"السلام عليكم
بيان للحقيقة في احدات مباراة الجمعة:
مند وصول اول طلائع جماهير الرجاء البيضاوي لم نجد ادنی فرق للاندماج في اوساط الشعب الجزائري.


الابتسامة و الترحاب لم تفارق المواطنين كأننا في دروب كازا فيردي من خلال ايصال الجماهير من المطار الی فنادق الاقامة او استضافتهم في بيوتهم وهذا دليل علی حسن نيتهم و لازلنا إلى حد كتابة هده السطور في ضيافتهم.


السياسة و الخلافات لا يعترف بها لا الشعب الجزائري او المغربي حب وئام متبادل و احترام مبادئ آمنا بها قبل شد رحال صوب سطيف . 


تم التجمع لكل مجموعات المكانة في عدة نقط من مدينة الجزائر العاصمة إلى مدينة سطيف من خلال الحافلات و السيارات الخاصة و كذلك سيارات الأجرة. الترحاب وحسن الاستقبال من أول وهلة ، فور وصولنا منعنا من ادخال العصي الخاصة بالرايات التي ترافق المجموعات في كل المقابلات .


التفتيش و التعسف منذ أول وهلة و مطالبتنا بالجوازات كأننا سنعبر الحدود .


في الملعب منعنا من الباشاج . و منعنا من الوصول الی السياج بعد عدة محاولات تمكنا من الباشاج .


كل اطوار المقابلة و المئات من عناصر الشرطة الجزائرية تحيط بنا و اعينهم تتربص بنا و تجلت في الاستهزاء بنا و دفع كل من يقترب من السياج  في الشوط الثاني تزايدت اعداد البوليس بشكل كبير .


عند تسجيل الهدف الاول بدأت اول الاعتداءات و كنا لهم بالمرصاد لاعتقادهم أننا نخافهم.


لهذا عند نهاية اللقاء بدأت الإعتداءات علی الكل و ثم الرد بكل ما وجد في الفيراج المخصص لنا و كذلك طاقم الفريق تعرض للاعتداء و الضرب من الجميع في داخل محيط الملعب.


أخيراً الصحافة المغربية وبعض المنابر التي حاولت ان تغلط الرأي العام ونقلت أن المشكل بين الشعبين في حين ان المشكل بين الشرطة الجبانة و مجموعات المكانة لاغير لهذا لا نريد المزايدات و الركوب علی حساب الكورفا السود ليبقی الشعب الجزائري في قلوبنا و لهم جزيل الشكر علی حسن الضيافة و الاستقبال.


شكرا للشعب الجزائري و ديما راجا."

عرض المحتوى حسب: